جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من مشرفي وحدة التَّوعية الفكريَّة بتعليم مكَّة المكرَّمة يزور جامعة أمِّ القُرى


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/12/15  |  اخر تعديل - 2023/12/15


زار وفد من مشرفي وحدة التَّوعية الفكريَّة بإدارة تعليم مكَّة المكرَّمة والقنفذة والليث وحدة التَّوعية الفكريَّة بجامعة أمِّ القرى، وكان في استقبالهم المشرف على الوحدة في الجامعة د. صالح بن عبد الله الفريح.

وذلك بهدف تبادل الآراء والأفكار وطرح الحلول التي من شأنها تحقيق أهداف وحدات التَّوعية الفكريَّة في مؤسسات التَّعليم، وتنفيذ الأعمال والمخرجات بفاعليَّة وكفاءة عالية؛ للنُّهوض ببرامج ومبادرات ومشاريع وحدات التوعية الفكريَّة في مؤسسات التَّعليم .

استعرض من خلالها المشرف على وحدة التَّوعية الفكريَّة في جامعة أمِّ القرى د. صالح الفريح أبرز الخدمات والبرامج التي تقدّمها الجامعة في: تحصين الفكر، وتعزيز جوانب الوسطيَّة والاعتدال، والمنتجات النَّوعية من بحوث ودراسات ومؤلفات ودورات تدريبيَّة؛ إلى جانب طرح أفكار تطويريَّة ومقترحات لإنجاح أعمال وحدات التَّوعية الفكريَّة في مؤسسات التَّعليم، ومناقشة الصُّعوبات والتَّحدِّيات التي تواجهها.

ومن الجدير بالذِّكر أنَّ وحدة التَّوعية الفكريَّة في جامعة أمِّ القرى تحرص على تقديم أفضل الخدمات والبرامج التي تعزز جوانب الوسطيَّة والاعتدال؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات الحكومة الرشيدة.

جار التحميل