جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أمّ القُرى" والدِّفاع المدني" ينظِّمان فعاليَّة "عطاء وطن"


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2023/12/05  |  اخر تعديل - 2023/12/05


نظمت الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع جامعة أمِّ القرى فعاليَّة:"عطاء وطن"؛ المتزامنة مع اليوم السعودي والعالمي للتطوع، والمقامة اليوم الثلاثاء 21 /5/ 1445هـ في قاعة الملك عبد العزيز المساندة؛ بحضور: وكيل الجامعة أ.د. فريد الغامدي، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة  العميد عبدالسلام بن محمد أبو سبل.
 
وأفاد وكيل الجامعة في كلمته أن الجامعة تسعى في برامجها المتنوعة للاتساق مع رؤية السعودية 2030 في دعم العمل التطوعي بالتعاون مع مختلف القطاعات؛ إضافة إلى التواجد الفعلي في موسم الحج والعمرة بالأبحاث العلمية والأعمال التطوعية في كافة المجالات؛ وذلك تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- وانطلاقًا من شرف المكان الذي حظيت به الجامعة؛ مشيرًا إلى أن الجامعة عملت على تخصيص مسار لخدمة المجتمع ضمن خطة جامعة أمِّ القرى الاستراتيجية 2027.
 
وصاحب الفعالية معرض: للجهات التطوعية التابعة لهيئة الهلال الأحمر، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة، وفرع وزارة الموارد البشرية بمكة المكرمة، وأمانة العاصمة المقدسة، والمديرية العامة للشؤون الصحية، وهدية الحاج والمعتمر، وفريق حور مكة التطوعي، وفريق برق الإنقاذ، وجمعية ساعد للبحث والإنقاذ، والكلية التقنية؛ ومن جامعة أم القرى: كلية التمريض، وكلية الهندسة والعمارة.

جار التحميل