جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أم القرى" تحتفي بمتقاعديها من الكادر الأكاديمي والإداري


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2023/12/03  |  اخر تعديل - 2023/12/03


نظمت جامعة أم القرى يوم الأحد 19 /5/ 1445هـ حفل تكريم المتقاعدين من الكادر الأكاديمي والإداري لعام 1444هـ، برعاية رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، وحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وذلك بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية بالعابدية.
 
وثمَّن رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب في كلمته الجهود والمشاركات النوعية التي قدمها المتقاعدون طيلة سنوات خدمتهم في الجامعة، إضافة إلى إسهاماتهم وإنجازهم في التطوير الذي حققته الجامعة في مختلف المجالات، مؤكدًا أن أبواب الجامعة مفتوحة لمتقاعديها ومرافقها متاحة لخدمتهم، كما تتشرف بتعاونهم في تقديم خبراتهم وأفكارهم التطويرية لما فيه خدمة وطنهم وأفراد المجتمع. 
 
بدوره ‏تتبع د. سلطان البقمي في كلمته نيابة عن متقاعدي الجامعة المسيرة المهنية التي قضاها المتقاعدون منذ استلامهم قرار التعيين وصولا لقرار التقاعد، وما نعموا فيها من العمل والبذل في أرقى مهنة وهي مهنة التعليم وما تتضمنه من العمل الأكاديمي والإداري، مثمنًا الدعم اللامحدود من قبل رئيس جامعة أم القرى ووكلائها لكافة المتقاعدين خلال مسيرة عطائهم.
 
فيما عرض مشرف خدمة العملاء بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمكة المكرمة أ. علاء الحربي أنظمة المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين، عبر قنوات تقديم الخدمة والدعم من خلال الزيارات الافتراضية والمحادثات الفورية المتخصصة في إنهاء المعاملات، مشيرًا إلى الدور الذي تقدمه المؤسسة في استثمار خبرات المتقاعدين والاستفادة من خدماتهم لما فيه خدمة الوطن، وذلك بتوظيفها في مجالات مختلفة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.
 
وفي ختام الحفل كرم رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، ووكلاء الجامعة الجهات المشاركة في حفل التكريم؛ وهي: المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، جمعية متقاعدي مكة، شركة أجواء السفر، مركز تحسن للعلاج الطبيعي، مجموعة الصاعدي الطبية، شركة عبد الغني بيت الذهب والمجوهرات، نادي سرعة اللياقة.

جار التحميل