جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

توقيعُ شراكةٍ مهنيةٍ بينَ الكليةِ التطبيقيةِ منْ جامعةِ أمِ القرى وشركةِ إقرارٍ


الشراكات المهنية
أضيف بتاريخ - 2023/11/29  |  اخر تعديل - 2023/11/29


وقعتْ الكليةُ التطبيقيةُ بجامعةِ أمِ القرى شراكةً مهنيةً معَ شركةِ إقرارٍ بمدينةِ الرياضِ وقدْ اشتملتْ الشراكةُ التعاونَ في العديدِ منْ الأعمالِ مثلٍ التدريبِ الميدانيِ والدعمِ في مجالِ التوظيفِ واستحداثِ البرامجِ التأهيليةِ والتطويريةِ التي يحتاجها سوقُ العملِ والموائم لرؤية المملكةِ العربيةِ السعوديةِ 2030.
وقعَ عقدُ الشراكةِ منْ الكليةِ التطبيقيةِ بجامعةِ أمِ القرى الرئيسِ التنفيذيِ الأستاذِ الدكتورِ صالحِ الفريحْ فيما وقعها منْ جانبِ شركةِ إقرارِ الرئيسِ التنفيذيِ لخدماتِ الأعمالِ الأستاذِ سعيدْ الشهرانيّ .
حيثُ تهدفُ الشراكةُ إلى تفعيلِ العديدِ منْ المساراتِ التدريبيةِ والتطويريةِ في المجالاتِ المحاسبيةِ المهمةِ في قطاعِ الأعمالِ عنْ طريقِ طرحِ عدةِ برامجَ تطويريةٍ مهنيةٍ مبنيةٍ على احتياجِ سوقِ العملِ في عدةِ تخصصاتٍ مثلٍ الماليةِ - القانونيةَ - المواردُ البشريةُ - المبيعاتُ - التسويقُ - والمحاسبةُ ومهاراتُ التواصلِ الفعالِ .
كما ثمنَ الرئيسُ التنفيذيُ للكليةِ التطبيقيةِ على أهميةِ التعرفِ على احتياجِ سوقِ العملِ وذكرَ بأنَ الكليةَ التطبيقيةَ بجامعةِ أمِ القرى هيَ إحدى الأذرعِ الفعالةِ لسدِ العجزِ الحاصلِ في سوقِ العملِ وتقديمِ الخدماتِ بطريقةٍ داعمةٍ للقطاعينِ العامِ والخاصِ في مدنِ المملكةِ .
كما أقرَ موعدٌ لاجتماعٍ لاحقٍ معَ متخصصي المحاسبةِ والتدريبِ منْ الكليةِ التطبيقيةِ لتفعيلِ هذهِ الشراكةِ .

جار التحميل