جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

اتفاقية تعاون بين معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية والخطوط الجوية العربية السعودية


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2023/10/05  |  اخر تعديل - 2023/10/05


بهدف تقديم الخدمات الاستشاريَّة المتبادلة؛ بما يخدم برامج التَّطوير المهني الدَّاخليَّة والخارجيَّة؛ في مجال: الفندقة، والسِّياحة، والضِّيافة وغيرها ، أبرمت جامعة أم القرى ممثلة في معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية اتفاقيَّة تعاون مع والخطوط الجويَّة العربيَّة السُّعوديَّة.

ويأتي هذا التعاون تحقيقًا لرغبة الطرفين واستشعارهما، بما يلزم من السعي إلى تحقيق التكامل بين القطاعات للرفع من مستوى برامج التطوير المهني وتوفير كافَّة خدمات السَّفر للمتدرِّبين فيها. التي تخدم أبناء الوطن في المملكة العربية السعودية.

فيما مثل طرفي الاتفاقية؛ عميد معهد البحوث والدِّراسات والخدمات الاستشاريَّة في جامعة أم القرى د. محمد بن نايف الشَّريف، ومدير عام الحسابات الحكومية في المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بجدة أ. علاء الدين عبدالرزاق نجدي. وقد نصت أبرز بنود الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في تقديم الخدمات الاستشارية، والتطويرية، والتدريبية. 

وأكد عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة حرص الجامعة على توقيع مثل هذه الشراكات التعاونية التكاملية مع القطاعات الحكومية والخاصة، والتي تعود بالنفع على طرفي الاتفاقية مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.  

كما قدم مدير عام الحسابات الحكومية في المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، شكره لسعادة رئيس الجامعة وممثلها في توقيع الاتفاقية على التعاون الدائم في كل ما يخدم المملكة العربية السعودية وأبناءها، مشيدًا بالجهود التي تقدمها جامعة أم القرى اتجاه قطاع السياحة.

جار التحميل