جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس جامعة أمِّ القرى المكلَّف يستقبل وفدًا من صندوق تنمية الموارد البشريَّة "هدف"


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/09/30  |  اخر تعديل - 2023/09/30


استقبل رئيس جامعة أمِّ القُرى المكلَّف أ. د. فريد بن علي الغامدي وفدًا من صندوق تنمية الموارد البشريَّة: "هدف"؛ بقيادة رئيس برنامج دعم التَّدريب أ. نادر شناوي؛ وذلك: للوقوف على سير العمليَّة التَّدريبيَّة، ومناقشة المنجزات المتحقِّقة، والمستهدفات الخاصَّة ببرنامج مهارات.

وقد كان في استقبالهم: عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة د. محمد بن نايف الشريف، وفريق مشروع برنامج مهارات بالجامعة. 
وتضمَّنت الزِّيارة: جولة على قاعات تشغيل البرنامج، والوقوف على بعض الدَّورات التَّدريبيَّة المقامة، ولقاء فريق العمل في الجامعة لمناقشة آليَّة سير عمل البرنامج، وبحث أوجه التَّعاون المشترك بين: "هدف" وجامعة أمِّ القُرى في مجال تدريب وتأهيل وتمكين الكوادر الوطنيَّة.

وأوضح عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة د. محمد بن نايف الشريف أنَّ هذا البرنامج جاء بهدف رفع مهارات الموظَّفين وزيادة استقرارهم الوظيفي؛ من خلال تقليل الفجوة ما بين المهارات المطلوبة في الوظائف ومهارات الموظّف، وتزويد أصحاب العمل بالموارد البشريَّة الوطنيَّة المؤهّلة بالمهارات التَّنافسيَّة؛ مؤكدًا حرص جامعة أمِّ القُرى على توظيف إمكاناتها البحثيَّة والتَّدريبيَّة والمعرفيَّة، وإتاحتها للمستفيدين داخل وخارج الجامعة.

جار التحميل