جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم الطبية التطبيقية تحتفل بذكرى اليوم الوطني 93


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/09/28  |  اخر تعديل - 2023/09/28


أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية- ممثلة في النادي الطلابي- احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 في يوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2023م في قاعة الملك عبدالعزيز المساندة (1) بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور راضي بن طه الصافي ووكلائه ورؤساء الأقسام الأكاديمية وعدد من منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات.

وأشار سعادة عميد الكلية في كلمته إلى أن اليوم الوطني فرصة للاحتفاء بالتقدم الذي يشهده وطننا على جميع الأصعدة في ظل قائد مسيرة المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظهم الله.

وقد تم خلال الاحتفال إطلاق نادي كلية العلوم الطبية التطبيقية الطلابي للعام الجامعي 1445 هـ برئاسة الطالب محمدالبيشي ونائبته الطالبة نورة الزهراني،  كما تضمن  الإعلان عن الهيكل التنظيمي للنادي ولجانه المختلفة وفرقه التخصصية. وقد ثمن عميد الكلية الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء النادي في رعاية وتنظيم هذا الاحتفال بإشراف وكيلة الكلية د. أفنان سلاكا. وقد اختتم الضيوف الحفل بجوله على أركان لجان النادي وفرقهم التخصصية للتعرف على مهامهم وخططهم المستقبلية للعام الجامعي 1445هـ متمنين لهم مزيدا من التقدم والعطاء.

جار التحميل