جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس جامعة أمّ القُرى يستقبل جمعيَّة الأطفال ذوي الإعاقة بمركز مكَّة المكرَّمة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/09/26  |  اخر تعديل - 2023/09/26


استقبل رئيس جامعة أمِّ القُرى المكلَّف أ.د فريد بن علي الغامدي وفدًا من جمعيَّة الأطفال ذوي الإعاقة في مكَّة المكرِّمة؛ برئاسة د. هناء حلبي عضو مجلس الإدارة وأ. سلاف حجازي مديرة مركز مكة المكرمة؛ وذلك برفقة عدد من الأطفال في الجمعيَّة وأولياء أمورهم، بمكتبه في المدينة الجامعيَّة بالعابديَّة. 

حيث هنَّأ الوفد رئيس الجامعة المكلَّف بمناسبة اليوم الوطني، وقد كان في استقبالهم: وكيلة عمادة شؤون الطُّلاب د. نيرمين قطب، ومستشارة رئيس الجامعة للاتصال المؤسسي د. سمية شرف، وعدد من المنسوبين. 

وأشاد أ.د فريد بن علي الغامدي بالتَّعاون القائم بين الجامعة والجمعيَّة؛ مؤكِّدا حرص الجامعة على خدمة هذه الفئة الغالية في المجتمع، ووضعها ضمن مبادراتها الاستراتيجيَّة لتحسين جودة الحياة، وتقديم الخدمات الاستشاريَّة والمجتمعيَّة لهم. 

 وأضافت وكيلة عمادة شؤون الطُّلاب د. نيرمين قطب أنَّ الجامعة حريصة على تفعيل البرامج النَّوعيَّة ضمن مبادرة بيئة صديقة لذوي الإعاقة؛  حيث توفر العمادة كافة السُّبل لخدمة هذه الفئة الغالية، وتقيم البرامج التَّطويريَّة التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم الذّاتيّة والفكريّة ضمن خطط ودراسات منهجيُّة وضعت من مختصِّين في هذا المجال.

جار التحميل