جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى تطلق حملة نفديك بدمائنا تزامنًا مع اليوم الوطني السُّعودي 93


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/09/26  |  اخر تعديل - 2023/09/26


دشَّنت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في إدارة العمل التَّطوُّعي والمسؤوليَّة المجتمعية وكليَّة الطب؛ وبالتعاون مع مستشىفى الملك فيصل بمكَّة المكرَّمة ومؤسَّسة سالم بن محفوظ الأهليَّة؛ حملة: (نفديك بدمائنا)؛ للتبرُّع بالدَّم في نسختها الثَّالثة، وذلك تزامنًا مع اليوم الوطني السُّعودي 93؛ حيث يستقبل مختبر الدَّم في المستشفى المتبرعين من: اليوم الثلاثاء إلى يوم الخميس 28 سبتمبر 2023م، من الساعة: 8:30 صباحًا إلى الساعة 3:30 ظهرًا.

وحضر التَّدشين: مدير الخدمات الطِّبيَّة في المستشفى د. مصعب مجلي، ومدير المختبر وبنك الدَّم د. فائز باحويرث، إلى جانب رئيس قسم السُّموم في جامعة أمِّ القُرى د. عبدالله الزهراني، ومدير إدارة العمل التَّطوعي والمسؤوليَّة المجتمعيَّة أ. سلطان السرواني.

وأشار د. عبدالله الزهراني رئيس قسم علم الادوية والسموم بكلية الطب أنَّ إطلاق الحملة ينبع من منطلق المسؤوليَّة الاجتماعيَّة التي تضعها الجامعة ضمن أولوياتها تجاه المجتمع؛ لدعم بنوك الدَّم في المنطقة من خلال سدِّ احتياجهم لوحدات الدَّم الآمن عن طريق التبرُّع بالدم، ويأتي تنظيم الحملة انطلاقًا من مبدأ التَّكافل وخدمة المجتمع، وتعزيزًا لروح العطاء ومدّ يد العون لخدمة الإنسانيَّة.

جار التحميل