جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مشاركة وتكريم الدكتور أشرف عبدالعال في خدمة المجتمع الجامعي


أهم الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/09/20  |  اخر تعديل - 2023/09/20


امتداداً للتعاون المستمر في مجال الاهتمام بذوي الاعاقة  بين مركز "غالي" التابع لعمادة شؤون الطلاب وقسم العلاج الطبيعي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة ام القرى، فقد قام الدكتور أشرف عبدالعال الأستاذ المشارك بقسم العلاج الطبيعي مع ممثل مركز غالي لذوي الإعاقة الأستاذ بدر الحربي بزيارة للطالب/ أحمد السليماني احد الطلاب من ذوي الاعاقة بجامعة أم القرى وذلك لتقديم خدمة الاستشارات و النصائح الصحية له و تحفيزه وذلك في مساء يوم الجمعة 30 / 2 / 1445هـ (الموافق 15-9-2023م).

وقد ساد الزيارة جو من الترحيب والود من الطالب وأسرته، وتم خلالها تقديم النصائح والاستشارات للطالب والرد على كافة اسئلته فيما يتعلق بمجال العلاج الطبيعي لحالته الصحية. كم تم تشجيع الطالب على الاستمرار و الالتزام بالبرامج العلاجية الموصوفة له، وتحفيزه على المذاكرة و الاجتهاد الدراسى حيث أنه فى أخر مستوى دراسي بالجامعة.

ونظراً للمشاركة المميزة للدكتور أشرف عبدالعال وضربه أروع الأمثلة في التطوع والعطاء فقد تم تكريمه من منسوبي مركز "غالي" و نادي "همه" نظير جهوده في متابعة طلاب ذوي الإعاقة مع تمنياتنا لسعادته بدوام التوفيق والسداد.

جار التحميل