جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكُليَّة التَّطبيقيَّة توقِّع شراكة مهنيَّة مع شركة إنترتك كريستال


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/08/30  |  اخر تعديل - 2023/08/30


وقَّعت الكليَّة التَّطبيقيَّة في جامعة أم القرى شراكة مهنيَّة مع شركة إنترتك كريستال؛ وذلك في إطار الجهود المشتركة الداعمة لتدريب وتأهيل الشَّباب السُّعودي، وتمكينهم بالخبرات والمهارات المطلوبة لسوق العمل؛ تماشيًا مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

كما وقَّع عقد الشَّراكة من جانب الكليَّة التَّطبيقيَّة الرَّئيس التَّنفيذي أ.د. صالح الفريح، فيما وقعها من جانب شركة إنترتك كريستال السيد. الان زيرنج؛ العضو المنتدب في الشَّرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح الرَّئيس التَّنفيذي للكليَّة التَّطبيقيَّة أنَّ التَّوقيع على الشَّراكة يأتي تعزيزًا للجهود التي تقوم بها الكليَّة مع القطاعين: العام، والخاص؛ لتوفير المزيد من فرص التَّدريب والتَّأهيل؛ وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجيَّة لجامعة أمِّ القُرى لمواكبة جهود الدَّولة في توفير المزيد من فرص تعزيز المهارات للشَّباب السُّعودي في مختلف المجالات والتَّخصُّصات؛ إلى جانب توفير الممكنات التي تساعد في تطوير المهارات المهنيَّة، ومواكبة مستجدات العصر ومتطلباته، وتحقيق احتياجات التنمية المتسارعة والمتجددة.

وبيّن أنَّ عقد الشَّراكة يهدف إلى تحقيق التَّعاون بين الكليَّة التَّطبيقيَّة وشركة إنترتك كريستال؛ لتقديم خدمات التَّدريب التَّطبيقي والمهني للطُّلاب، والتَّعاون في تطبيق البرامج الخاصَّة بالرَّقابة الصِّحيَّة و تنظيم الفعاليَّات المشتركة؛ مثل: ورش العمل، والدَّورات التَّدريبيَّة المتخصِّصة.

جار التحميل