جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

"أم القرى" تستضيف حفل جائزة كافل للتفوق العلمي


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/08/29  |  اخر تعديل - 2023/08/29


برعاية رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد ال مذهب، وبحضور وكيل الجامعة أ.د. فريد بن يحيى الغامدي، استضافت جامعة ام القرى حفل جائزة كافل للتفوق العلمي لتكريم المتفوقين من الأيتام، والذي بلغ عددهم 183 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية، وذلك بهدف تحفيز اليتيم على الاستمرار في تفوقه وبث روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب وتقديم نماذج متميزة ومتفوقة من الأيتام للمجتمع. 

كما عبر وكيل الجامعة أ.د. فريد بن يحيى الغامدي عن سعادته بالاحتفاء بالطلاب الأيتام المتميزين والمتفوقين علمياً، وقدم خالص التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين وذويهم، مؤكداً أن جامعة أم القرى تسخر إمكاناتها البشرية والمادية كافة منذُ سنوات في احتضان مثل هذه البرامج، ودعم وتمكين الطلبة المتفوقين.

من جانبه قدم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كافل والأمين العام د. عبدالعزيز الفايز شكره وتقديره لسعادة رئيس جامعة أم القرى على رعايته الحفل، ولسعادة وكيل الجامعة على تشريفه حفل أبنائه المتفوقين، مثمناً دور جامعة أم القرى في خدمة أيتام البلد الحرام وتسخير جميع إمكانياتها لتنمية مستفيديها تعليمياً وتربوياً وتأهيلياً. 

كما قدم الفايز تهنئته للمتفوقين على تميزهم وإبداعهم بتحقيق المعدلات والنسب العالية، مؤكدا بأن الأيتام هم أبناؤنا وهم الثمار الطيبة المباركة التي نفرح بها ويفرح بها الوطن، وأن جمعية كافل لن تدخر جهدا في رعاية أبنائها تعليميا حتى يستغنوا ويكونوا لبنة صالحة لوطنها ومجتمعهم بإذن الله.

جار التحميل