جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

توقيع عقد شراكة مهنية بين الكلية التطبيقية وشركة انترتك كريستال


الشراكات المهنية
أضيف بتاريخ - 2023/08/24  |  اخر تعديل - 2023/08/24


وقعت الكلية التطبيقية عقد شراكة مهنية مع شركة انترتك كريستال، وذلك في إطار الجهود المشتركة الداعمة لتدريب وتأهيل الشباب السعودي وتمكينهم بالخبرات والمهارات المطلوبة لسوق العمل تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقع عقد الشراكة من جانب الكلية التطبيقية الأستاذ الدكتور صالح الفريح الرئيس التنفيذي، فيما وقعها من جانب الشركة السيد الان زيرنج العضو المنتدب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح الفريح أن التوقيع على عقد الشراكة يأتي تعزيزًا للجهود التي تقوم بها الكلية التطبيقية مع القطاعين العام والخاص لتوفير المزيد من فرص التدريب والتأهيل للشباب السعودي، وذلك في إطار الرؤية الاستراتيجية لجامعة أم القرى لمواكبة جهود الدولة في توفير المزيد من فرص التدريب والتأهيل الشباب السعودي في مختلف المجالات والتخصصات، وتوفير المعينات التي تساعد في تطوير المهارات المهنية ومواكبة مستجدات العصر ومتطلباته وتحقق احتياجات التنمية المتسارعة والمتجددة.

وبيّن الفريح أن عقد الشراكة يهدف إلى تحقيق التعاون بين الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى وشركة انترتك كريستال، لتقديم خدمات التدريب التطبيقي والمهني لطلاب التطبيقية ذات الصلة بأنشطة شركة انترتك كريستال والتعاون في تطبيق البرامج الخاصة بالرقابة الصحية و تنظيم الفعاليات المشتركة مثل ورش العمل والدورات التدريبية المتخصصة.

جار التحميل