جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تقيم الكلية التطبيقية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/08/07  |  اخر تعديل - 2023/08/07


تقيم الكلية التطبيقية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برنامج (معلمة كرة الطائرة المستوى الأول)، هو برنامج تعليمي تطبيقي الأول من نوعه لتأهيل معلمات ومشرفات التربية البدنية والمدربات العاملات في مجال الكرة الطائرة الراغبات في بناء وتطوير أدائهم المهني، واكتساب المعارف والمهارات العملية المهنية اللازمة للعمل لتكوين وتعليم وتدريب فرق رياضية بالمدارس والأندية والاكاديميات الرياضية، حيث يهدف لإكساب المتدربات المعارف والمهارات والخبرات الحركية التعليمية التي تمكنهم من تعليم  للمهارات الاساسية للكرة الطائرة، بناء وتنفيذ مواقف تعليمية للمهارات وخطط اللعب المختلفة .

 يتكون البرنامج من (20) ساعة تدريبية، يتم تقديم البرنامج من قبل محاضرين مؤهلين معتمدين من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، ينتهي البرنامج بشهادة معتمدة من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة والكلية التطبيقية بعد اجتياز المتدربة للاختبار النظري والعملي.  

إذا كنت ترغبين في أن تصبحي مدربة كرة طائرة، فإن برنامج معلمة كرة طائرة المستوى الأول هو الخيار الأمثل لك. لمعرفة المزيد عن البرنامج، يمكنك التواصل على ايميل الكلية التطبيقية وحدة التدريب ([email protected])

جار التحميل