جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الحفل الختامي لقسم علم وظائف الأعضاء للعام الحالي 1444هـ


فعاليات
أضيف بتاريخ - 2023/06/19  |  اخر تعديل - 2023/06/19


في ليلة امتزجت فيها المشاعر ما بين فخر وفرح.. ارتسمت ابتسامات النجاح والوصول الى الهدف المنتظر..

اختتم قسم علم وظائف الأعضاء العام الدراسي الحالي 1444هـ بحفل تكريم لأصحاب السعادة اعضاء هيئة التدريس والموظفين والموظفات بالقسم وحفل لخريجي برنامج ماجستير علم وظائف الأعضاء البشري.

وبدأ الحفل بذكر من القران الكريم وبعد ذلك ألقى سعادة رئيس القسم الاستاذ الدكتور/ عبد الحليم بن سالم حمزة صيرفي كلمة بهذه المناسبة، وبدأ ذلك بحمد الله تعالى، ثم الشكر الجزيل لسعادة عميد الكلية ووكلائه على الدعم اللا محدود للقسم ولأعضاء هيئة التدريس والموظفين والموظفات على عملهم الدؤوب وتفانيهم في خدمة القسم وطلابه، واستعرض جملةً من الإنجازات المباركة التي تمت في القسم خلال العام الدراسي 1444هـ.

ثم القى أعضاء هيئة التدريس المغادرين بالقسم كلمة بهذه المناسبة، شكروا الله سبحانه وتعالى ثم رئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس على دعمهم المستمر وتعاونهم الكريم في كل ما من شأنه إنجاح وإبراز دور القسم على مستوى القسم والكلية. 

ثم ثنّى الأستاذ الدكتور عامر المبارك علي بلال – المشرف العام على الدراسات العليا بالقسم على الجهود المبذولة، منوهاً مسيرة القسم العاطرة منذ نشأته وحتى تاريخه، ومسيرة تأسيس برنامج ماجستير علم وظائف الأعضاء البشري والاعتمادات التي تم حصولها من قبل وزارة الخدمة المدنية سابقاً واعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للبرنامج الى ان تم تخريج اول دفعة من البرنامج وحصولها على التصنيف المهني من الهيئة، وبرامج الدراسات العليا الأخرى والتي ظهرت آثاره في تميز مخرجاته ومخرجات الدراسات العليا التي تم تأسيسها بالقسم، والتي تخدم هذا البلد المعطاء وتحقق رؤيته وطموحاته.

وبعد ذلك ألقى الطالب/ يونس بن عقيل اللهيبي كلمة الخريجين نيابة عن طلاب وطالبات برنامج ماجستير علم وظائف الأعضاء البشري، تقدم فيها بالشكر الجزيل والعرفان لسعادة رئيس قسم علم وظائف الأعضاء والمشرف العام على برامج الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس بالقسم الذين لم يتوانوا في الدعم المستمر جاهدين على تمثيل وطننا خير تمثيل، وتماشينا مع رؤية 2030.. لتحقيق غد واعد..

وقد حضر الحفل منسوبو الجامعة، وأسر الخريجين، ومجموعة من الإعلاميِّين والمسؤولين في القطاعات المختلفة.

وفي ختام الحفل كرَّم سعادة رئيس القسم الاستاذ الدكتور/ عبد الحليم بن سالم حمزة صيرفي أعضاء هيئة التدريس والموظفين والموظفات والطلاب والطالبات المتفوقين في برنامج ماجستير علم وظائف الأعضاء البشري.

كما تقدم منسوبو القسم بالشكر لرئيس القسم على ما لمسوه من اهتمام ورعاية تحقق تطلعات القيادة، سائلين المولى - عز وجل - أن يوفق ولاة أمرنا، وأن يديم نعمه على وطننا الحبيب.

جار التحميل