جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الجامعة تعقد الاجتماع الثاني للجنة الدائمة للإشراف والشراكة بالكلية التطبيقية


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/06/14  |  اخر تعديل - 2023/06/02


ترأس سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذاهب اليوم الثلاثاء 24 ذو القعدة 1444هـ الاجتماع الرابع للجنة الدائمة للإشراف والشراكة بالكلية التطبيقية وبحضور أعضاء اللجنة.

وبدأ الاجتماع بكلمة لسعادة رئيس الجامعة رحب فيها بأعضاء اللجنة وأكد على أهمية مثل هذه الاجتماعات لتحقيق الأهداف ضمن الخطط الموضوعة للنهوض بالكليات التطبيقية. وأعقب ذلك كلمة لسعادة رئيس المجلس التنفيذي استعرض من خلالها أعمال الاجتماع.

تم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية الشراكات مع الجهات ذات العلاقة لخلق فرص تدريب وتوظيف لطلاب وطالبات الكلية التطبيقية وتوفير كافة المقومات المطلوبة وفق متطلبات سوق العمل، إضافة إلى الأخذ بأحدث معايير الجودة مما يساهم في تحقيق الأهداف المنشودة للجامعة والتي من شأنها تعزز مهارات للطلبة في بيئة تعليمية آمنة للمستقبل.

كما ناقش الاجتماع ما استجد من أعمال والتي يأتي من ضمنها: دراسة موضوع الشراكات الاستراتيجية مع القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية والتي تأتي مواكبة مع تطلعات ٢٠٣٠ بتزويد سوق العمل السعودي بشباب يملك إضافة إلى الخبرة المعرفية التدريب والتطوير في مجال التخصص، مما يحقق فرص وظيفية متنوعة.

وفي ختام الاجتماع شكر سعادة رئيس الجامعة أعضاء اللجنة على ما طرح من آراء مثمرة تستهدف الوصول إلى المستوى الأعلى من تحقيق مستوى مستهدفات الكلية التطبيقية.

جار التحميل