جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تنظم فعاليات ملتقى جامعة أم القرى للمهنة والابتكار 2023م


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/06/04  |  اخر تعديل - 2023/06/04


افتتح سعادة رئيس جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذاهب صباح اليوم الأحد ملتقى جامعة أم القرى تحت شعار (للمهنة والابتكار 2023م) وذلك خلال الفترة 4-6 / 6 / 2023م بقاعة الملك سعود بالعابدية.
و ثمّن سعادة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية أ.د. صالح بن عبدالله الفريح، رعاية رئيس الجامعة  للفعالية، مشيرًا إلى أن هذه الفعالية تهدف إلى إتاحة التعرف على مجالات التوظيف، وتقديم الإرشاد المهني للطلبة والخريجين، والباحثين عن العمل، كما تتيح فرصًا للشركات والمؤسسات لتقديم عروضها، وتوعية الخريجين بما يسهم في تأهيلهم، وقدرتهم على تحقيق التنافسية التي تحقق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وحث الرئيس الطلبة والخريجين على الاستفادة مما يقدم في هذه الفعالية من أنشطة وبرامج ولقاءات، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على تسلح خريجيها بثلاثة أجنحة، وهي: المعرفة، والمهارة، والمهنية، ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل، وفق ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة –أيدها الله- في ضوء أهداف رؤية المملكة 2030.
يذكر أن فعاليات تتضمن معرضًا متنوعًا للشركات والمؤسسات، وسلسلة من اللقاءات الإثرائية، والبرامج التدريبية، ويهدف المعرض إلى تعريف الخريجين المتوقع تخرجهم وأفراد المجتمع بالمؤهلات والمهارات المطلوبة والوظائف المتاحة لدى قطاعات التوظيف المختلفة.

جار التحميل