جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكُليَّة الجامعيَّة في الجموم تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابيَّة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2023/05/31  |  اخر تعديل - 2023/05/31


أقامت الكُليَّة الجامعيَّة بالجموم الحفل الختامي للأنشطة الطُّلابيَّة للعام الجامعي 1444هـ ، بشطر الطُّلاب والطَّالبات؛ وذلك بحضور: عميد الكليَّة د. عصام بن صالح اللحياني، والوكلاء، ورؤساء الأقسام العلميّة، وعدد من أعضاء هيئة التَّدريس والموظَّفين والطُّلاب.

وشهد الحفل استعراضًا لأبرز البرامج والأنشطة الرِّياضيَّة والثَّقافيَّة والتَّرفيهيَّة التي نفذتها الكليَّة خلال العام الجاري، وتضمَّن الحفل تكريمًا للمتفوِّقين من طلاب وطالبات الكليَّة، والمشاركين في برامج الأنشطة الطُّلابيَّة والمبادرات من أعضاء هيئة التَّدريس والكادر الإداري والطُّلاب، كما أقيم على هامش الحفل معرض لعرض الملصقات العلميّة لمشاريع التّخرج لطلاب الكليَّة وطالباتها.

وتقدَّم عميد الكليَّة الجامعيَّة بالجموم د. عصام بن صالح اللحياني في كلمته بالشُّكر لسعادة رئيس الجامعة ووكلائها على دعمهم ومساندتهم، ولجميع العاملين والمشاركين والمنسقين من جميع جهات الكليَّة الجامعيَّة بالجموم والذين كان لهم الدَّور الفاعل في نجاح هذه الفعاليَّة لهذا العام وما تحقَّق فيها من نتائج ونجاحات كبيرة، كما عبَّر عن سعادته بما حقَّقه طلاب وطالبات الجامعة من إنجازات خلال العام الجامعي 1444هـ.

جار التحميل