جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أم القُرى توقِّع اتفاقيَّة تعاون مع الشَّركة الوطنيَّة للخدمات الأمنيَّة (سيف)


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/05/31  |  اخر تعديل - 2023/05/31


وقَّعت جامعة أمِّ القُرى اتفاقيَّة شراكة مهنيَّة مع الشَّركة الوطنيَّة للخدمات الأمنيَّة (سيف)؛ إحدى الشَّركات التَّابعة لصندوق الاستثمارات العامَّة (PIF)، وذلك في إطار تقديم الخدمات الاستشاريَّة والتَّطوير المهني؛ بما يحقِّق أهداف الطَّرفين في مجالات التَّطوير المهني وتقديم البرامج التَّدريبيَّة والتَّأهيليَّة؛  سعيًا لتطوير قدرات الشَّباب والشَّابات بما يتماشى مع رؤية المملكة العربيَّة السُّعوديَّة ٢٠٣٠.

ووقَّع الاتفاقيَّة من جانب الجامعة عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة د. محمد بن نايف الشَّريف، ومن جانب الشَّركة الوطنيَّة للخدمات الأمنيَّة الرَّئيس التَّنفيذي للموارد البشريَّة أ.راكان بن علي الشارخ. كما ينبثق من هذه الشَّراكات المهنيَّة حزمة من برامج العمل والمشاريع التَّنفيذيَّة وفق مذكِّرات التَّفاهم والعقود التَّفصيليَّة التي يتفق عليها الطرفين. 

وتأتي هذه الاتفاقيَّة في سياق اتفاقيَّات ومذكِّرات الشَّراكة المهنيَّة التي عقدها معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة مع القطاع العام والخاص و غير الربحي؛ تعزيزًا لعمليَّة التَّدريب المهني واحتياجات سوق العمل، وتقديم الخدمات الاستشاريَّة المختلفة على أيدي خبراء مختصِّين من جامعة أمِّ القُرى.

جار التحميل