جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مركز اللغة الإنجليزية يجتمع بمطابع كامبريدج للنشر


أخبار
أضيف بتاريخ - 2023/05/25  |  اخر تعديل - 2023/05/25

التقت مديرة مركز اللغة الانجليزية الدكتورة سحر الزهراني وممثلو اللجان بمركز اللغة الانجليزية التي لها علاقة وثيقة بالعملية التعليمية مثل: لجنة التنسيق الاكاديمي ولجنة المناهج ولجنة الاختبارات بممثلي مطابع كامبريدج للنشر في يوم الخميس 28 شوال 1444هـ، الموافق 18 مايو لعام 2023 م.

و جرى خلال هذا الاجتماع استعراض المناهج المعدة لمقررات اللغة الانجليزية والكتب الدراسية المقدمة من مطابع كامبريدج للنشر خلال العام الأكاديمي الحالي ١٤٤٤هـ، والاطلاع على عدة تقارير مقدمة من لجان المركز عن الكتب الدراسية المستخدمة في هذا العام لتخصصات الكليات المختلفة بالجامعة. كما تم التطرق إلى ما يتمتع به أعضاء هيئة التدريس بمركز اللغة الإنجليزية وطلبة الجامعة في مكة والفروع من الخدمات التقنية والمصادر الالكترونية المقدمة من مطابع كامبريدج للنشر وصولا إلى خدمات الاختبارات و التقييم إلى جانب الورش التدريبية التي تم تقديمها من قبلهم لمنسوبي المركز ضمن برنامج التطوير المهني لهذا العام.

وقد أكدت الدكتورة سحر الزهراني على ضرورة فتح قنوات التواصل مع دور النشر والاطلاع على كافة المستجدات ومحاولة تذليل العقبات مما يسهم في الارتقاء بالعملية الاكاديمية وتحقيق المخرجات التعليمية وتقييم ذلك بشكل مستمر فيما يعود بالنفع على أعضاء هيئة التدريس بالمركز والطلبة.

كما تمت مناقشة المستهدفات المشتركة للجهتين في مجال اللغة الانجليزية وتطبيقاتها لأعضاء هيئة التدريس بمركز اللغة الانجليزية وبالجامعة عامة.

جار التحميل