جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس أمِّ القُرى يكرِّم الفائزين بجائزة جامعة أمِّ القُرى للتَّميُّز 1444هـ


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2023/05/17  |  اخر تعديل - 2023/05/17


كرَّم رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب الفائزين بجائزة جامعة أمِّ القُرى للتَّميُّز 1444هـ البالغ عددهم 24 فائزًا من أعضاء هيئة التَّدريس والموظَّفين والطَّلبة في مختلف المسارات والفروع؛ وذلك خلال حفل تكريم الفائزين بالجائزة، والبرامج الحاصلة على الاعتماد البرامجي، والمقام اليوم الأربعاء 27 شوال 1444 بقاعة الملك عبد العزيز التَّاريخية بالعابديَّة.
 
وأكَّد على أنَّ الجامعة تفخر بإنتاجهم المعرفي ومشاركتهم في تطوير العمليَّة التَّعليميَّة، حتى أصبحت الجائزة محضنًا لمنجزاتهم التي تزخر بها الجامعة، كما هنَّأ رئيس الجامعة البرامج الأكاديميَّة الحاصلة على الاعتماد البرامجي؛ موضحًا بأنَّ الجامعة تعد من أكثر الجامعات السُّعوديَّة في عدد البرامج الأكاديميَّة التي اُعتمدت، والبالغ عددها 12 برنامجًا للعام الحالي.  
 
بدوره، عرّف عميد عمادة التَّطوير والجودة د. محمد بن سالم الزهراني بالجائزة ومسارتها؛ موضًحا أنَّ عدد المتقدِّمين للجائزة بلغ 144 من أعضاء هيئة التَّدريس والموظَّفين والطَّلبة والجهات، بواقع 42 متقدمًا في مسار التَّعلُّم والتَّعليم، و46 متقدمًا في مسار البحث العلمي والدِّراسات العليا، و14 متقدمًا في مسار التَّنافسيَّة وخدمة المجتمع، و42 متقدمًا في التَّطوير الإداري، حاز 24 منهم على جوائز المسابقة وفق السِّياسات والضَّوابط والشروط المعلنة. 
 
كما كرَّم رئيس الجامعة خلال الحفل اللجان الإشرافيَّة والتَّنظيميَّة والتَّنفيذيَّة للجائزة، والبرامج الحاصلة على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التَّعليم والتَّدريب؛ ممثلة في: بكالوريوس التَّمريض، بكالوريوس تصميم الأزياء والنَّسيج، دبلوم التَّأهيل اللغوي، بكالوريوس العلاج الطَّبيعي، بكالوريوس التَّغذية الإكلينيكيَّة، بكالوريوس طبّ وجراحة الأسنان، بكالوريوس إدارة وتقنية المعلومات الصِّحيَّة، بكالوريوس الإعلام، بكالوريوس دكتور صيدلي، بكالوريوس هندسة الإلكترونيَّات والاتصالات، بكالوريوس الهندسة الصِّناعيَّة، بكالوريوس هندسة التَّشييد.

جار التحميل