جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية التطبيقية تبحث سبل التعاون مع أكاديمية التعلم في مجال التعليم والتدريب المهني


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/05/17  |  اخر تعديل - 2023/05/17


انطلاقا من استراتيجية الكلية التطبيقية وتمشياً مع متطلباتها ودعماً لسوق العمل إلتقى سعادة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية أ.د. صالح الفريح وسعادة نائب الرئيس التنفيذي د.عزة بنونه وسعادة مساعد الرئيس التنفيذي د.احمد البشيري بممثلي أكاديمية التعلم يرأسهم سعادة الرئيس التنفيذي أ. حسن الشبلي و أ. محمد الجهوري مدير تطوير الأعمال والشراكات، والوفد المرافق حيث تم خلال هذا اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التعليم والتدريب التطبيقي.
ويُعد هذا اللقاء استكمالاً لتفاهمات سابقة بين الكلية والأكاديمية؛ عليها تم توقيع شراكة مهنية بين الطرفين تهدف إلى وضع اطر عامة لتعزيز التعاون بين الكلية التطبيقية وأكاديمية التعلم في جوانب مختلفة منها (تطوير البرامج التدريبية والمناهج الدراسية، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التعليم والتدريب المهني.)،و قد أعرب رئيس التنفيذي للكلية التطبيقية عن سعادته الكبيرة بتوقيع هذه الشراكة وأكد على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والتدريبية في تعزيز مهارات الطلاب وتمكينهم من الحصول على فرص تدريبية تؤهلهم لفرص وظيفية متميزة في سوق العمل.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لأكاديمية التعلم عن تقديره لجهود الكلية التطبيقية في توفير التعليم التطبيقي والتدريب المهني على أعلى مستوى، وأكد على أهمية التعاون بين المؤسستين في تحقيق أهدافهما المشتركة في توفير تعليم وتدريب مهني عالي الجودة.

جار التحميل