جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون الطلاب تنظم ملتقى ومعرض ( الوقاية السلوكية من المخدرات )


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/05/15  |  اخر تعديل - 2023/05/15


انطلاقًا من الحملة التثقيفيَّة للتَّوعية بأضرار المخدّرات والتي تنظّمها جامعة أم القرى؛ نظمت ⁧‫عمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع كلية العلوم الاجتماعية وكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات، الملتقى الثالث ضمن سلسلة فعاليات نبيه ووقاية 2023م بعنوان: "الوقاية السلوكية من المخدرات"، والمنعقد بقاعة الجوهرة بشطر الطالبات في الزاهر، والذي يستمر لمدة اسبوع. وذلك بحضور وكيلة ⁧الجامعة لشؤون الطالبات د.وردة بنت عبدالله الأسمري. 

وتضمن الملتقى معرضاً توعوياً بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة، وعُرض من خلاله عينات من أنواع المخدرات والأدوات المستخدمة في تعاطيها وطرق الترويج لها، إلى جانب لقاء توعوي حول استخدام التقنية ومواقع التواصل الاجتماعي في الحد من ترويج المخدرات، وعدد من المحاضرات والأركان التوعوية التفاعلية والفيديوهات. 

وأشارت وكيلة عمادة شؤون الطلاب د. نيرمين قطب أن الملتقى يهدف إلى التوعية بأضرار المخدرات وتأثيرها على الأسرة والمجتمع وطرق الوقاية منها، وتحفيز المسؤولية المجتمعية لدى الطلاب في الجامعة تجاه المخدرات، مؤكدة حرص عمادة شؤون الطلاب على صحة أبنائها وبناتها الطلبة من خطر المخدرات.

جار التحميل