جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى توقِّع مُذكِّرة تعاون مع شركة التَّنفيذي


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/03/30  |  اخر تعديل - 2023/03/30


وقعت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة مذكِّرة تعاون مع شركة: "التَّنفيذي"؛ وذلك بمقرّ صالة :"التَّنفيذي"، بمطار الملك عبدالعزيز في جدة. 
حيث مثَّل الجامعة في توقيع المذكِّرة عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة د.محمد بن نايف الشريف، ومثَّل الشَّركة مدير الصَّالات التَّنفيذيَّة بمدينة جدة أ.شهاب الزهراني.
 
و أوضح د.محمد بن نايف الشريف أنَّ المذكِّرة تأتي تعزيزًا لتفعيل التَّعاون المشترك والمستمر بين القطاعات الحكوميَّة والخاصَّة؛ للعمل على تحقيق الأهداف المشتركة والمرتبطة بأهداف الرؤية الوطنيَّة الطموحة 2030، وتهدف المذكِّرة إلى تطوير المجالات التَّدريبيَّة والتَّأهيليَّة وتقديم الخدمات الاستشاريَّة؛ بالإضافة إلى تقديم برامج التَّطوير المهني ذات العلاقة باحتياجات التَّوظيف؛ مما يساهم في توظيف الخريجين؛ وفقًا لمتطلبات سوق العمل.

يأتي ذلك بعد أن بين أ.شهاب الزهراني أنَّ هذه المُذكِّرة تعود بالمنفعة المشتركة بين الطَّرفين؛ حيث تضم: "التَّنفيذي" 27 صالة حول مطارات المملكة، و تستقبل كبار الشَّخصيَّات و ضيوف المملكة، وتعد رائدة في مجال السَّفر و الضِّيافة الرَّاقية، كما تستهدف أن تقدِّم تجربة ضيافة سعوديَّة متميِّزة لجميع ضيوفها، وتأتي مذكِّرة التَّعاون في سبيل تعزيز دعم الشَّباب فيما يرتبط بالتَّطوير المهني، وتأهيلهم لسوق العمل. 
مثمِّنًا جهود معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة في الجامعة للخدمات التَّدريبيَّة ذات العائد العلمي والعملي على الأفراد والمجتمع.

جار التحميل