جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية التطبيقية تستقبل وفداً من مؤسسة أبعاد النظائر المتكاملة للخدمات التسويقية


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/03/19  |  اخر تعديل - 2023/03/19


زار وفد من مؤسسة أبعاد النظائر المتكاملة للخدمات التسويقية الأنشطة المهنية والعلمية والتقنية برئاسة سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذة حنان بنت حسن مكلاوي والدكتور عبد الوالي العجلوني  لكلية التطبيقية، لبحث وتعزيز سبل التعاون بين الطرفين.
وقد كان في استقبال الوفد سعادة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله الفريح الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية ومساعد الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد البشيري. 
وقد تم في الإجتماع الذي عقد خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الكلية والمؤسسة، كما تم التعريف بالكلية وعرض إنجازاتها وبرامجها الأكاديمية وأنظمة الكلية وأقسامها ومنهجيات التدريس فيها القائمة على مبدأ التعليم المدمج من خلال التركيز على المهارات التطبيقية التي تمكن الطلبة من الإبداع والابتكار وما تشهده من تطور مما انعكس إيجابا على سمعتها الأكاديمية وعلى فرص خريجيها في سوق العمل.
 كما تم استعراض مجالات التعاون المستقبلية بين الطرفين حيث ناقش الطرفان البرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المتخصصة التي سيتم تقديمها لأعضاء هيئة التدريس وللطلبة سواء داخل أو خارج الجامعة كخدمة من الخدمات المقدمة من جامعة أم القرى لخدمة المجتمع.
وفي ختام الزيارة أبدى الوفد الزائر حرصه على تعزيز علاقات التعاون الاستراتيجية والعمل المشترك بين الكلية والمؤسسة، معرباً عن أمله في أن تتعزز جوانب هذا التعاون خلال الأيام القادمة، خصوصًا في مجال دعم البرامج وتمكين الطلبة من دراسة الجوانب المهمة المتعلقة بتخصصات الكلية بما يلبي طموحات واحتياجات سوق العمل.
ومن جانبه رحب سعادة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية أ.د. الفريح، بكافة أوجه التعاون مع مؤسسة أبعاد النظائر المتكاملة للخدمات التسويقية لاستثمار القيم المضافة لدى الطرفين بما يخدم ويحقق رؤية الجامعة في الريادة بتوظيف التقنية التطبيقية في التعليم للمساهمة في التنمية الوطنية واكتساب المعرفة وإداراتها، تنفيذًا للتوجه في رؤية المملكة 2030.

جار التحميل