جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تشارك ضمن ملتقى ( بيبان 23 ) في واجهة الرياض


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2023/03/12  |  اخر تعديل - 2023/03/12


شاركت جامعة أم القرى ممثلة في معهد الابتكار وريادة الأعمال في ملتقى "بيبان 23" المنعقد في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات والذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" خلال الفترة 9-13 مارس 2023م تحت شعار "فرص تصنع الريادة"؛ بمشاركة أكثر من 350 متحدثًا محليًا وعالميًا، ورواد أعمال، وصانعي قرار، ومستثمرين.
 
وجاءت مشاركة الجامعة ضمن جلسة حوارية بعنوان "الدور القيادي للجامعات في دعم منظومة ريادة الأعمال" بمشاركة قادة مراكز ومعاهد الابتكار وريادة الأعمال من جامعة الملك سعود وجامعة الملك فيصل وجامعة الباحة، تحدثت خلالها وكيلة معهد الابتكار وريادة الأعمال بجامعة أم القرى د. غيداء بنت شجيع السلمي عن التطور الذي شهدته ريادة الأعمال في البيئة الجامعية، وما أحدثته مستهدفات رؤية 2030 من تزايد الفرص الممكنة لريادة الأعمال في البيئة الخارجية.
 
كما عرفت شركة وادي مكة للتقنية الذراع الاستثماري لجامعة أم القرى بخدماتها المتنوعة والداعمة لمنظومة ريادة الأعمال وتحفيز المبتكرين على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى شركات ناشئة، إضافة إلى البرامج التدريبية النوعية والمعسكرات والمعارض والمسابقات المحلية والعالمية الريادية التي تطلقها حاضنة الأعمال "نمو" بالتعاون مع القطاعات ذات العلاقة؛ لتدريب الطلبة والمهتمين وتأهيلهم للدخول في سوق العمل.

جار التحميل