جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة يختتم البرنامج التَّدريبي المهني للتَّسويق والمبيعات


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/03/10  |  اخر تعديل - 2023/03/10

اختتمت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة بالتعاون مع مؤسَّسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتَّميُّز في العمل الاجتماعي وشركة عبد الصمد القرشي، البرنامج التَّدريبي المهني للتَّسويق والمبيعات المبتدئ بالتوظيف. 

واشتمل البرنامج على دورات تدريبية نظرية وتطبيقية، استمرت على مدار ثمانية أسابيع متتالية بواقع 2800 ساعة تدريبية فعلية، شارك في تقديمها نخبة من المدربين المتخصصين في مجال التسويق والمبيعات و خدمة العملاء، والعلامة التجارية، بالاضافة إلى التواصل الفعال مع المستفيدين.
 
ويشير الأمين العام لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتأهيل المهني والاجتماعي أ. د. فهد المغلوث أن هذه البرامج التدريبية تأتي في نطاق زيادة تحقيق الكفاءة المهنية لدى المستفيدين بعد توظيفهم وذلك وفقاً للخدمات الاستشارية المقدمة من مركز الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتأهيل المهني والاجتماعي ، والذي يقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية و البرامج المهنية الهادفة إلى تنمية مهارات المستفيدين وتمكين قدراتهم المهنية والاتصالية والإدارية، وتعزيز الممارسات الميدانية بما يضمن زيادة السعودة في قطاع المبيعات والتسويق. وكافة المجالات التي يحتاجها سوق العمل.

والجدير بالذكر أن مركز الأميرة صيتة للتأهيل المهني والاجتماعي هو أحد المبادرات الاجتماعية التي تخدم مناطق المملكة ؛ والتي تم تدشينها برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين ليقدم مجموعة من الدراسات الاستشارية الاجتماعية والبرامج التدريبية المهنية المؤهلة لسوق العمل والمبتدئة بالتوظيف وذلك لفئة الشباب والشابات من أسر الضمان أو ذوي الدخل المحدود أو من الأيتام والأرامل والمطلقات وأسر شهداء الواجب ، سعياً من المؤسسة لتحقيق جودة الحياة و التمكين الاجتماعي والمهني للأسر والأفراد ذوي الاحتياج.

جار التحميل