جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مزيدا من التعاون بين الكلية التطبيقية وشركة أبو الجدايل في منظومة الإعاشة


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2023/02/15  |  اخر تعديل - 2023/02/15


بحثت الكلية التطبيقية بجامعة أم القرى اليوم الثلاثاء مع شركة أبو الجدايل للتموين والإعاشة، أوجه التعاون المشترك بينهما، وتوجيه كل الجهود نحو خدمة المجتمع، والمساهمة في التنمية الشاملة لجميع شرائحه، جاء ذلك خلال لقاء جمع سعادة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الأستاذ الدكتور صالح الفريح مع سعادة رئيس شركة أبو الجدايل للتموين والإعاشة الأستاذ عبدالله أبو الجدايل.

واستعرض سعادة الدكتور صالح الفريح خلال حديثه مراحل نشأة الكلية والخطوات الكبيرة التي قطعتها في سبيل النهضة والتطور. وأشار إلى الاختصاصات والخدمات العديدة التي تقدمها الكلية للمجتمع المحلي، موضحاً أن الكلية تعمل بالتعاون مع مختلف المؤسسات المحلية لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن.  كما أكد الفريح على أهمية التعاون بين الكلية والجهات المشغلة في تقديم خدمات الطعام والتموين من أجل تطوير منظومة الإعاشة؛من ناحيته، أعرب أبو الجدايل عن إعجابه ورضاه عن المستوى الذي حققته الكلية التطبيقية ، مشيرا إلى التعاون المتواصل بين الشركة والكلية وخاصة في مجال تدريب الطلبة والخريجين في قطاع الإعاشة.

وفي ختام الزيارة اتفق الجانبان على زيادة حجم التعاون بين الكلية والشركة بالتنسيق المشترك في آليات التدريب وتقديم دورات متخصصة في الإعاشة وكذلك تحديد الشروط والضوابط للراغبين في الالتحاق بالبرامج المشتركة.

جار التحميل