جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس أمِّ القُرى يتوِّج فريق الكُليَّة الجامعيَّة بالجموم بطلًا لدوري كأس رئيس الجامعة.


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/02/08  |  اخر تعديل - 2023/02/08


توَّج رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب فريق الكُليَّة الجامعيَّة بالجموم ببطولة دوري كأس رئيس الجامعة لكرة قدم الصَّالات عقب فوزه على فريق كُليَّة الحاسب الآلي ونظم المعلومات بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ وافتتح رئيس الجامعة صالة اللياقة البدنيَّة بمقر المدينة الجامعيَّة في العابديَّة؛ وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكُليَّات والطَّلبة. 
 
وأوضح وكيل عمادة شؤون الطُّلاب للأنشطة والتَّدريب الطُّلابي د. زائد الطويرقي أنَّ البطولة في دورتها الحاليَّة بدأت منذ شهرين بمشاركة مختلف كليَّات الجامعة؛ حيث خضعت الفرق لتمارين مسبقة؛ استعدادًا للبطولة التي أثمرت عن تتويج فريق الكُليَّة الجامعيَّة بالجموم بلقب الدوري؛ مضيفًا أنَّ افتتاح صالة اللياقة البدنيَّة سيسهم في رفع معدَّلات اللياقة لدى الطَّلبة وكافَّة المنسوبين في شطري الجامعة. 
 
وأفاد عميد عمادة شؤون الطُّلاب د. عبدالله كربان أنَّ العمادة تسعى إلى تحفيز الطَّلبة على ممارسة الأنشطة الرِّياضيَّة والتَّفاعل مع البطولات بالمشاركة والحضور، وتعزيز الأنماط الإيجابيَّة داخل الجامعة عن طريق الفعاليَّات والحملات التي تطلقها العمادة بالتَّعاون مع الكُليَّات والعمادات والمعاهد، وذلك بهدف رفع مستوى البرامج الرِّياضيَّة لتحسن جودة الحياة، وتحقيق التميُّز الرِّياضي إقليميًّا وعالميًّا.

جار التحميل