جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى توقِّع اتفاقية شراكة مهنية مع مجموعة مستشفيات السُّعودي الألماني


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2023/01/30  |  اخر تعديل - 2023/01/30


وقَّعت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة اتفاقية شراكة مهنية مع مجموعة مستشفيات السُّعودي الألماني؛ وذلك بهدف دعم القطاع الصِّحي، وتقديم: البرامج التَّدريبيَّة، والخدمات، والدِّراسات الاستشاريَّة؛ بالإضافة إلى توفير الكفاءات الطِّبيَّة والصِّحيَّة المتخصِّصة في مختلف المجالات. 

ووقَّع الاتفاقية كلٌّ من: عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة د.محمد بن نايف الشَّريف، والمدير التَّنفيذي الإقليمي في مجموعة مستشفيات السُّعودي الألماني د. أحمد عيسى. وذلك بحضور المختصين وعمداء الكليات الطبية بالجامعة. 

وأكَّد عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة على حرص الجامعة على توقيع العقود الاستشاريَّة والاتفاقيات المهنية الهادفة لتقديم الخدمات المتخصِّصة للقطاع الصِّحي ، مما يعود بالنَّفع على: الأفراد، والمجتمع، والعاملين في المجال، والمستفيدين من الخدمات الصِّحيَّة في منطقة مكَّة المكرَّمة بشكل خاصّ وكافة مناطق المملكة بشكل عام. 

كما قدَّم المدير التَّنفيذي الإقليمي في مجموعة مستشفيات السُّعودي الألماني شكره لرئيس الجامعة وعمداء الكُليَّات الصِّحيَّة على التَّعاون الدَّائم في كلِّ ما يخدم القطاع الصِّحي، ويطوِّر العاملين فيه، مشيدًا بالجهود التي تبذلها جامعة أمِّ القرى بكوادرها الصِّحيَّة وطلابها وكليَّاتها في هذا المجال.

جار التحميل