جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى تطلق البرنامج التَّدريبي المهني للتَّسويق والمبيعات في الذَّهب والمجوهرات


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2023/01/19  |  اخر تعديل - 2023/01/19


أطلقت جامعة أمِّ القُرى ممثَّلة في معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة وبالتعاون مع: شركة عبدالغني: "بيت الذَّهب والمجوهرات"، ومؤسَّسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتَّميُّز في العمل الاجتماعي؛ البرنامج التَّدريبي المهني؛ للتَّسويق والمبيعات في الذَّهب والمجوهرات. 
والذي يستمر لمدة أربعة أسابيع متتالية؛ بمعدَّل 65 ساعة تدريبيَّة. 

وأوضح عميد معهد البحوث والدِّراسات الاستشاريَّة  د. محمد بن نايف الشَّريف أنَّ البرنامج التَّدريبي ينقسم إلى ثلاثة مسارات رئيسية؛ وهي: مسار المهارات الاتصاليَّة، مسار المهارات المهنيَّة، مسار المهارات الإداريَّة. ويجمع بين التَّدريب النَّظري والعملي؛ وبهدف تحقيق الكفاءة المهنيَّة لدى الفئة المستهدفة من خلال تنوُّع الخبرة ونقل المعرفة؛ بالإضافة إلى تعزيز الممارسات الميدانيَّة المتخصِّصة، و زيادة السَّعودة في قطاع الذَّهب والمجوهرات. 

وأكَّد الأمين العام لمؤسَّسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتَّميُّز في العمل الاجتماعي أ. د. فهد بن حمد المغلوث أنَّ جائزة الأميرة صيتة تسعى دائمًا إلى تقديم برامج تساهم في الارتقاء بالمجتمع، وتعزيز المهارات المختلفة لجميع فئاته، كما تساهم في توطين الوظائف في منطقة مكَّة المكرَّمة بأيدٍ سعوديَّة ماهرة.

جار التحميل