جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى تُنظِّم ورشة عمل للتعريف بخدمات الاتِّصال والإعلام


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2023/01/19  |  اخر تعديل - 2023/01/19


نظَّمت الإدارة العامَّة للاتِّصال المؤسَّسي ورشة العمل الثَّالثة لمنسِّقي الاتِّصال والإعلام في مختلف جهات الجامعة؛ لمناقشة الامتثال للهُويَّة البصريَّة، والتَّعريف بخدمات الاتِّصال والإعلام في جامعة أمِّ القرى، وذلك بقاعة مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالعابديَّة، وعبر الاتصال الافتراضي لمنسِّقي الفروع.

و عرَّف مساعد مدير الإدارة العامَّة للاتِّصال المؤسسي م. وائل بدوي بالخدمات الإلكترونيَّة التي تقدّمها الإدارة لجميع الجهات من خلال:
 المركز الإعلامي، والعلاقات العامَّة، ومركز رعاية المستفيدين؛ مؤكدًا أنَّ الإدارة تسعى بخدماتها وقنوات اتِّصالها المتنوِّعة لتطوير التَّواصل الدَّاخلي بين الإدارة العُليا والمجتمع الجامعي، وتعزيز التَّواصل الخارجي مع القطاعات: العامَّة، والخاصَّة، وغير الربحيَّة.

بدوره عرض نائب رئيس لجنة الامتثال للهُويَّة البصريَّة م. عمار شاويش معايير وضوابط الامتثال للهُويَّة البصريَّة في جميع المواد الإعلاميَّة الرَّقميَّة بمختلف المنصَّات الخاصَّة بالجهة، موضحًا آليَّة استخدام شعار الجامعة في التَّصاميم والتَّقارير، والألوان المستخدمة فيها؛ منوِّهًا بأنَّ الإدارة أطلقت خدمات إلكترونيَّة تتضمَّن طلب: شعار خاص بالجهة، بنر موحَّد، قوالب مكتبيَّة، وقوالب للتَّقارير.

من جهته تحدَّث مشرف مركز رعاية المستفيدين أ.منصور العقيلي عن آليَّة خدمة المستفيدين بأعلى جودة من خلال قنوات التَّواصل الرَّسميَّة المختلفة؛ موضحًا طرق التَّعامل مع التَّذاكر التي يقدّمها المستفيد، وتجسيرها للمنسِّق المسؤول عن الموضوع المتعلِّق بالاستفسارات في مختلف جهات الجامعة، وصولًا لمرحلة إرسال الرَّد، وإغلاق التَّذكرة؛ بما يحقِّق رضا المستفيد عن الخدمة المقدَّمة، واستيفاء الرد على استفساره.

جار التحميل