جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى تستضيف حفل تكريم الطَّالبات المتفوِّقات بتعليم مكَّة المكرَّمة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/12/30  |  اخر تعديل - 2022/12/30


استضافت جامعة أمِّ القُرى اليوم الخميس 29 ديسمبر، بقاعة الملك عبدالعزيز التَّاريخيَّة، حفل تكريم الطَّالبات المتفوِّقات بالإدارة العامَّة للتَّعليم بمكَّة المكرَّمة للعام الدِّراسي 1443، والبالغ عددهم 2526 طالبة متفوقة من المدارس الحكوميَّة والأهليَّة وتحفيظ القرآن، وبحضور وكيلة جامعة أمِّ القرى لشؤون الطَّالبات د. وردة بنت عبدالله الأسمري، ومساعدة المدير العام للتَّعليم بمكَّة المكرَّمة أ.لمياء بشاوري، ومديرات مكاتب التَّعليم، وعدد من التربويَّات وأمهات المتفوِّقات.

كما أعربت أ.لمياء بنت عبدالعزيز بشاوري عن سعادتها بالطَّالبات المتفوِّقات، مؤكِّدة أنَّ تحقيق الصَّدارة لم يكن بالأمر السَّهل؛ وإنَّما كان نتيجة الإرادة القوية؛ فالشُّكر للطَّالبة ولأسرتها ومدرستها ومعلماتها على جميل الرِّعاية والاهتمام .

ومن جانبها رحَّبت وكيلة عمادة القبول والتّسجيل د. فاطمة علي الغامدي بالحضور الكريم، ومنسوبي التَّعليم العام في رحاب جامعة أمِّ القُرى، واستعرضت من خلال كلمتها استراتيجيَّة جامعة أمِّ القرى 2027، وعرَّفت بأهداف التَّحوُّل البرامجي وتحوُّل الفصول الدِّراسيَّة إلى ثلاثة فصول، إلى جانب المبادرات التي تصبّ في استقطاب المتفوِّقين ورعايتهم منذ القبول بالجامعة حتى ما بعد التَّخرُّج.

وشهد الحفل كلمة للمتفوِّقات ألقتها الطالبة هنادي عريف من ثانوية أم سلمة، شكرت فيها كل من وقف خلف تفوقهن، تلا ذلك أوبريت بعنوان:" نجوم التفوُّق"، واختتم الحفل بتكريم الطَّالبات المتفوِّقات بشهادات الشُّكر والهدايا التَّقديريَّة.

جار التحميل