جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

226 استشارة لمنصَّة مستشارك الإلكتروني بأمِّ القُرى


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/12/27  |  اخر تعديل - 2022/12/27

سجَّلت جامعة أمِّ القُرى 226 استشارة إلكترونيَّة في مبادرة: "مستشارك الإلكتروني"؛ التي دشنتها وكالة الجامعة لشؤون الطَّالبات خلال ثلاثة أشهر من انطلاقتها؛ وذلك في عدد من المجالات؛ من ضمنها: مجال التربية الأسريَّة، والمهنيَّة التَّطويريَّة، والصِّحة النَّفسيَّة، والاستشارات الاجتماعيَّة . 

وأوضحت وكيلة الجامعة لشؤون الطَّالبات د. وردة الأسمري أنَّ ما حققته المنصَّة في الشُّهور الأولى من إطلاقها يساهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف الجامعة الخاصَّة بخدمة المجتمع و المسؤولية المجتمعيَّة، من خلال استدامة العطاء الإنساني بطرق استشاريَّة متخصِّصة؛ كما يحقِّق مستهدفات الخطَّة الاستراتيجيَّة للجامعة 2027م فيما يختص: مسار خدمة المجتمع، و برنامج تحسين جودة الحياة، مقدمة شكرها وتقديرها لجميع المستشارين المتطوِّعين على ما بذلوه من جهود استشاريَّة عبر المنصَّة الإلكترونيَّة. 

والجدير بالذِّكر أنَّ المنصَّة دشَّنها رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب؛ بهدف تقديم الاستشارات التَّخصصيَّة المجانيَّة لأفراد المجتمع، ورفع مستوى الصِّحَّة النَّفسيَّة والاجتماعيَّة لديهم. بإلاضافة إلى رفع الوعي بجوانب تنمية القدرات البشريَّة.

جار التحميل