جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى تحتفي بمتقاعديها من الكادر التَّعليمي والإداري للعام 1441- 1443هـ


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/12/14  |  اخر تعديل - 2022/12/14


نظَّمت جامعة أمِّ القُرى حفل تكريم للمتقاعدين من الكادر التَّعليمي والإداري للعام 1441- 1443هـ، برعاية رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، وحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكُلَّيات والعمادات المساندة؛ وذلك بقاعة الملك عبد العزيز التَّاريخية بالعابديَّة.
 
وعبَّر رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب في كلمته عن تقديره وفخره بتعاون المتقاعدين في رحلة تطوير برامج البكالوريوس في الجامعة خلال العامين الماضيين، إضافة إلى تطوير برامج الدِّراسات العُليا، معتبرًا التَّقاعد مرحلة انتقاليَّة لبداية عمل جديد لعضو هيئة التَّدريس في تكثيف الإنتاج العلمي، وتقديم أبحاث تثري المنظومة البحثيَّة في الجامعات؛ مؤكِّدًا أنَّ أبواب الجامعة مفتوحة لكافَّة متقاعديها، ومرافقها متاحة لخدمتهم.
 
وثمَّن وكيل الجامعة أ.د. فريد الغامدي جهود أعضاء هيئة التَّدريس والموظَّفين المتقاعدين؛ نظير مساهمتهم الفاعلة في تفعيل المنظومة التَّعليميَّة والإداريَّة؛ مقدمًا شكره لكلِّ من وضع لبنة إنجاز في سبيل تطوير عمل الجامعة، وإبراز دورها ومشاركاتها المتنوعة في خدمة المجتمع؛ معتبرًا حفل التَّكريم غيضًا من فيض عطاءاتهم وتعاونهم المثمر طيلة سنوات خدمتهم في الجامعة.
 
بدوره ‏ألقى د. أحمد الغامدي كلمة شكر نيابة عن متقاعدي الجامعة؛ عبَّر فيها عن اعتزازهم بالعمل في صرح أمِّ القرى ما بين تدريس وإرشاد ومهام إدارية، مؤكِّدًا على استمرار تعاون المتقاعدين مع الجامعة، والتَّطوُّع في خدمة المجتمع ضمن المبادرات والبرامج المختلفة؛ مثمِّنًا الدعم والاهتمام من قبل رئيس جامعة أم القرى ووكلائها لكافة المتقاعدين خلال مسيرتهم التَّعليميَّة والمهنيَّة، وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في تحقيق إنجازات نوعيَّة للجامعة.
 
من جهته‏ قدَّم مدير فرع المؤسسة العامَّة للتَّأمينات الاجتماعيَّة بمكَّة المكرَّمة أ. حسن الحربي عرضًا تعريفيًّا بأنظمة المؤسَّسة والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين، إضافة إلى التَّعريف بقنوات تقديم الخدمة والدعم عبر زيارات افتراضيَّة ومحادثات فورية؛ تمكِّن المتقاعد من إنهاء معاملته دون الحاجة لزيارة فرع المؤسسة. 
 
وفي ختام الحفل كرَّم رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، ووكيل الجامعة أ.د. فريد الغامدي: المتقاعدين، والجهات المشاركة في حفل التكريم، وهي: المؤسسة العامة للتَّأمينات الاجتماعية، وشركة ميقاف للأفراح والمناسبات، ومستشفى السُّعودي الألماني.

جار التحميل