جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس أمِّ القُرى يستقبل الرَّئيس التَّنفيذي للهيئة الملكيَّة لمدينة مكَّة المُكرَّمة والمشاعر المُقدَّسة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/11/09  |  اخر تعديل - 2022/11/09


استقبل رئيس جامعة أمِّ القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، اليوم الرَّئيس التَّنفيذي للهيئة الملكيَّة لمدينة مكَّة المكرَّمة والمشاعر المقدَّسة م. صالح بن إبراهيم الرشيد والوفد المرافق له، وتم استعراض: مشاريع الجامعة بالعابديَّة، والفرص الاستثماريَّة، وكذلك الدِّراسات الاستشاريَّة، والبرامج التَّدريبيَّة، وبرامج التَّنمية المجتمعيَّة التي تُقدِّمها الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة؛ وذلك في مكتب الرَّئيس بالمدينة الجامعيَّة بالعابديَّة.

وثمَّن رئيس الجامعة حرص واهتمام الهيئة الملكيَّة للتَّعاون مع الجامعة بصفتها بيت خبرة في كافَّة الجوانب التي تتعلق بمنظومتي الحجّ والعمرة وعناصر التَّطوير بمكَّة المكرَّمة والمشاعر المقدَّسة.

بدوره أشاد م. صالح الرشيد بالتَّنوع المعرفي والمهاري الذي تحتضنه جامعة أمِّ القُرى في مختلف العلوم؛ منوِّهًا بإمكانيَّة التَّعاون مع الجامعة لاستكمال المشاريع القائمة، والاستفادة من الكوادر البشرية المتخصِّصة في المسارات التي تعمل عليها الهيئة الملكيَّة لمدينة مكَّة المُكرَّمة والمشاعر الُمقدَّسة؛ بهدف رفع مستوى جودة الحياة في مكَّة المكرَّمة.

وعلى جانب الزِّيارة؛ تم الوقوف على سير العمل بمشروع مدينة الطالبات الجامعيَّة بالعابديَّة؛ للاطِّلاع على خُطَّة الجامعة للتَّشغيل الجزئي.

جار التحميل