جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طلبة أمّ القُرى يوثِّقون منجزات الملك سلمان بأكثر من 60 ملصقًا


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2022/11/01  |  اخر تعديل - 2022/11/01


وثَّق طلاب جامعة أمِّ القُرى منجزات المملكة العربيَّة السُّعوديَّة في عهد خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سُعود -حفظه الله-؛ ضمن معرض طلابي نظَّمه كرسي الملك سلمان بن عبد العزيز لدراسات تاريخ مكَّة المكرَّمة؛ بحضور رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، وعمداء الكُليَّات وأعضاء هيئة التَّدريس من مختلف التَّخصُّصات.
 
وأكَّد رئيس جامعة أمِّ القُرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب على أنَّ المنجزات التي تحقَّقت في عهد خادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السُّموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظهما الله- محل افتخار واعتزاز لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض المباركة، إضافة إلى اهتمامهما بقطاع التَّعليم كونه رافدًا مهما للتَّطوّر والرِّيادة في مختلف المجالات؛ من خلال إعداد جيل طموح يسهم في تشييد الوطن، مثمنًا جهود الطلبة ومشاركاتهم المتميزة في تنظيم معرض يوثِّق منجزات القيادة الرَّشيدة -حفظها الله-.
 
بدوره بيَّن أستاذ الكرسي د. عبدالله الشريف أنَّ الهدف من تنظيم المعرض تمكين الشَّباب و تحفيزهم على الإبداع وقراءة تاريخهم الوطني وسيرة خادم الحرمين الشَّريفين ومكتسبات الوطن في عهده الميمون؛ وذلك في إطار تعزيز ‏قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلبة‏، وحفظ الهويَّة الوطنيَّة باعتبار أنَّ التَّاريخ هويَّة يستوجب على كلِّ مواطن فهمه والاعتزاز به.
 
‏وتضمَّن المعرض أكثر من 60 ملصقًا علميًّا والكثير من العروض والخطوط والتصاميم المتنوعة من تنفيذ الطُّلاب والطَّالبات في مختلف تخصُّصات الجامعة، أثمر عن نتاج علميّ لمنجزات المملكة العربيَّة السُّعوديَّة وما وصلت إليه من تطوُّر ونمو في شتَّى الميادين.

جار التحميل