جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة الخدمات التعليمية في جولة ميدانية للكلية الجامعية بالقنفذة – شطر الطالبات


الأخبار البارزة
أضيف بتاريخ - 2022/10/16  |  اخر تعديل - 2022/10/16


 

بتوجيه من سعادة مدير إدارة الخدمات التعليمية أ.ياسر بن عبدالوهاب الحرازي، قامت مساعدة مدير إدارة الخدمات التعليمية أ.جميلة  المكلاوي بزيارة ميدانية تفقدية للكلية الجامعية بالقنفذة – شطر الطالبات وذلك يومي الأحد والاثنين الموافق 20-21 /3/ 1443 هـ   ، رافقتها مساعدة رئيس قسم الفصول الدراسية أ.شريفة الزهراني و مساعدة رئيس قسم المعامل والمختبرات أ.اماني شلضوم .

تهدف الجولة الى متابعة سير العملية التعليمية حضوريا ومطابقة المنظومة التعليمية بما هو في ارض الواقع واطلاع الكلية على أي ملاحظات تساهم في جودة المسيرة التعليمية والارتقاء بها .

كما شملت الجولة معاينة الأجهزة التعليمية و مراجعة و تقييم وضع الفصول الدراسية والمعامل والمختبرات والتأكد من استيفائها لمعايير السلامة والجودة  وذلك لتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب والطالبات وتقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية في الفصول الدراسية والمعامل والمختبرات تمتاز بالاستدامة والاستخدام الأمثل للموارد بما يلبي احتياجات الجامعة وخططها المستقبلية لضمان نهضة الجامعة وتعزيز دورها التنافسي.

  شملت الزيارة المواقع التالية:

  • الكلية  الجامعية بالقنفذة – شطر الطالبات
  • كلية الحاسب الالي بالقنفذة – شطر الطالبات
  • كلية الطب بالقنفذة – شطر الطالبات

 

وجاءت هذه الجولة تأكيدا على دور  إدارة الخدمات التعليمية الفعال في الوقوف ميدانيا على إنجاز العمل في جميع الخدمات المقدمة للمستفيدين بشكل كامل  بكل شفافية وأمانة .

جار التحميل