جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى توقِّع مذكِّرة تفاهم مع مستشفى د.عواض البشري


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/10/10  |  اخر تعديل - 2022/10/10


شهد معالي وكيل إمارة منطقة مكَّة المكرَّمة د.مشبب القحطاني توقيع مذكِّرة تفاهم بين جامعة أمِّ القرى و مستشفى د. عواض البشري؛ والتي تهدف إلى إجراء البحوث العلميَّة؛ وتمكين الطلبة من التدريب الميداني، إضافةً إلى تبادل الخبرات وإقامة المؤتمرات والنَّدوات الطِّبيَّة.

ووقَّع مذكِّرة التَّفاهم وكيل الجامعة أ.د. فريد الغامدي، مع الرئيس التَّنفيذي للمستشفى د.عواض البشري، ويأتي التَّوقيع ضمن فعاليَّات حفل افتتاح المستشفى برعاية مستشار خادم الحرمين الشَّريفين أمير منطقة مكَّة المكرَّمة صاحب السُّموِّ الملكيّ الأمير خالد الفيصل  حفظه الله.

وأوضح أ.د. فريد الغامدي أنَّ المُذكِّرة تأتي في سياق تعزيز التَّعاون والشَّراكات الاستراتيجيَّة مع الهيئات والمؤسَّسات بالقطاعين العام والخاص؛ لتحقيق الأهداف التَّنمويَّة وتبادل الخبرات وتنمية وتدريب الكوادر الوطنيَّة، نحو خدمة المجتمع.

ويضيف د. عواض البشري بأنَّ الجامعة تعدّ أحد أهم روافد المعرفة في منطقة مكَّة المكرَّمة ، والتي تمتاز بكوادرها العلميَّة وكليَّاتها الطِّبيَّة المتخصِّصة، كما أشاد بدورها في خدمة المجتمع وتفعيل التَّدريب والتَّعليم التَّعاوني مع القطاعات الصِّحيَّة المختلفة.

جار التحميل