جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى تُطلق مبادرة (نفديك بدمائنا ٢) تزامنًا مع اليوم الوطنيّ ٩٢


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2022/09/27  |  اخر تعديل - 2022/09/26

أطلقت كُليَّة الطِّب بالتَّعاون مع إدارة العمل التَّطوُّعيّ والمسؤوليَّة المجتمعيَّة والكُليَّات الصِّحيَّة مبادرة:"نفديك بدمائنا ٢" ؛ وذلك للتبرع بالدَّم ، والتي تهدف إلى تقديم التَّوعية والتَّثقيف حول أهميَّة التَّبرُّع بالدَّم وفوائده ، وتنفذ المبادرة بالتَّعاون مع بنك الدَّم المركزي بصحة مكَّة ومستشفى الملك فيصل بمكَّة.  

ويضيف مدير إدارة العمل التَّطوعي والمسؤوليَّة المجتمعيَّة الأستاذ سلطان السرواني أنَّ هذه المبادرة تأتي تزامنًا مع اليوم الوطنيّ السُّعوديّ ٩٢ ، وتنفَّذ في العام الثَّاني على التَّوالي ؛ وذلك بالتَّعاون مع مؤسَّسة سالم بن محفوظ الأهليَّة من منطلق الشَّراكة المجتمعيَّة بين الجهتين.

وقد تم تنفيذ الحملة في مقر ّالجامعة بالعابديَّة ، وفي مختبر مستشفى الملك فيصل بمكَّة ، وذلك بحضور مشرف وحدة التَّطوُّع بكُليَّة الطِّب الدُّكتور عبدالله الزَّهراني ، ومجموعة من المتطوِّعين والمتطوِّعات من الكُليَّات الصِّحيَّة بجامعة أمِّ القرى. 
وكان في استقبالهم مدير المختبر وبنك الدم الأستاذ فائز باحويرث ، ونائب مدير الخدمات الطِّبية دكتور زاهر الثقفي ، ومجموعة من الأخصَّائيين والأخصَّائيات في المختبر وبنك الدم.

جار التحميل