جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كُليَّة الصَّيدلة تنظِّم لقاء تعريفيًّا لمنسوبي وزارة الصِّحة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , أكاديمي , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/09/10  |  اخر تعديل - 2022/09/10


نظَّمت كُليَّة الصَّيدلة اللقاء التَّعريفي لمنسوبي وزارة الصِّحة والتجمُّع الصِّحيّ بحضور وكيل الجامعة للشُّؤون التَّعليميَّة د عامر الزَّائدي وعميد الكُليَّة التَّطبيقيَّة أ.د صالح الفريح و عميدة كُليَّة الصَّيدلة د.أميمة الحاج عبد الله، و المدير التَّنفيذي للرِّعاية الصَّيدليَّة بالتجمُّع الصِّحي بمكَّة المكرَّمة د. فهد الحارثي.

ًوألقت الدكتورة أميمة بنت الحاج عبد الله كلمةً عبرت فيها عن أهميَّة الشَّراكة الاستراتيجيَّة مع وزارة الصِّحة و التجمُّع الصِّحي، و دعم الكوادر الصِّحية من خلال استحداث برنامج التَّجسير في الصَّيدلة و ماجستير الصَّيدلة الإكلينيكيَّة.

و ذكر  وكيل جامعة أمِّ القُرى للشُّؤون التَّعليميَّة د .عامر الزائدي أنَّ هذا العمل يأتي ضمن استراتيجيَّة الكُليَّة وأهدافها لتسخير كافة البرامج بما يخدم سوق العمل ، إضافة  إلى العمل على إكساب خريجيها العديد من المهارات المتواكبة مع احتياجات القطاع الصِّحي في مجال الصَّيدلة والرِّعاية الصَّيدليَّة.

و وجَّه الدُّكتور فهد الحارثي شكره  للقائمين على إنجاح برنامج اللقاء ، وشكر الكُليَّة على التَّعاون الكامل والمبذول في تسهيل تبادل الخبرات والمنافع بين الجهتين؛ مشيدًا بإجراءات القبول والانتظام في الدِّراسة لطلبة الجامعة خلال العام الجامعي 1444هـ.

جار التحميل