جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس جامعة أمِّ القُرى يُدشِّن منصَّة مستشارك الإلكترونيّ


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/09/07  |  اخر تعديل - 2022/09/07


دشن رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب اليوم الأربعاء منصة مستشارك الإلكتروني التي أطلقتها وكالة الجامعة لشؤون الطالبات، بهدف تقديم الاستشارات التخصصية المجانية لأفراد المجتمع ورفع مستوى الصحة النفسية والاجتماعية لديهم. بإلاضافة إلى رفع الوعي بجوانب تنمية القدرات البشرية.

وأكَّد رئيس الجامعة خلال التدشين على حرص جامعة أم القرى واهتمامها بتحسين جودة الحياة، حيث تعد هذه المنصة إحدى مبادرات خطة الجامعة الاستراتيجية 2027 ضمن مسار خدمة المجتمع وبرنامج تحسين جودة الحياة، وتأتي من منطلق تحقيق المسؤولية المجتمعية، مشيداً ومثمناً لكافة الجهود القائمة على هذه المنصة.

ومن جانبها أشارت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.وردة الأسمري أن منصة مستشارك الإلكتروني هي منصة تابعة لجامعة أم القرى، ومتخصصة لتقديم الاستشارات المجانية عن بعد، في أربعة مجالات : الصحة النفسية، التربوية الأسرية، الاجتماعية، المهنية-التطويرية) ويتم ذلك بسرية تامة واحترام لخصوصية المستفيدين من داخل وخارج الجامعة، وتقدم الاستشارات من خلال نخبة من أعضاء هيئة التدريس الخبراء والمتخصصين في عدد من المجالات.

وتأتي هذه المنصة انطلاقاً من حرص الجامعة على التطوير المستمر بما يضمن تحقيق رؤيتها المستقبلية المتوافقة مع طموحات الوطن وفق رؤية السعودية 2030.

للتسجيل ولمزيد من المعلومات؛ يمكن زيارة الرابط التالي: اضغط هنا

جار التحميل