جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى تُفعِّل اليوم العالمي للعمل الإنساني


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/08/24  |  اخر تعديل - 2022/08/24


تفعيلًا  لليوم العالمي للعمل الإنساني؛ أقامت جامعة أمِّ القُرى بالتَّعاون مع الرِّئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النَّبوي لقاءً إثرائيًّا بعنوان: (العمل التّّطوعي والسُّلوك الإنساني)؛ وذلك بتنظيم من وكالة المكتبات والشُّؤون الثَّقافيَّة النِّسائيَّة بالرئاسة وإدارة العمل التَّطوعي والمسؤوليَّة المجتمعيَّة في الجامعة.

حيث هدف اللقاء إلى استعراض ثقافة العمل التَّطوُّعي كسلوك إنساني متأصِّل، وأهدافه وأهميَّته؛ لتحقيق المنفعة للفرد والمجتمع، كما تمَّ التَّطرُّق له كأحد القضايا الاستراتجيَّة التي جاءت ضمن مسارات ومؤشِّرات رؤية المملكة العربيَّة السُّعوديَّة ٢٠٣٠.

وقد قدَّم اللقاء المشرف العام على إدارة العمل التَّطوُّعي والمسؤوليَّة المجتمعيَّة بجامعة أمِّ القُرى الدكتورة سُميَّة بنت عزَّت شرف، وحضر مجموعة من الطَّلبة والمستفيدين والمنسوبين في الرِّئاسة والجامعة، وبنهاية اللقاء تمت الإجابة على استفسارات الحاضرين.

وبدورها شكرت وكيلة الرَّئيس العام للمكتبات والشُّؤون الثَّقافيَّة النِّسائيَّة الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي الجامعة على تعاونها الدَّائم في الأعمال والمبادرات الثَّقافية والتَّطوعيَّة المشتركة بين الجامعة والرّئاسة.

جار التحميل