جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أمِّ القُرى توقِّع مُذكِّرة تفاهم مع إدارة التَّعليم بمنطقة مكَّة المُكرَّمة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/06/22  |  اخر تعديل - 2022/06/22


بحضور رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب وقعت جامعة أمِّ القرى اليوم مُذكِّرة تفاهم مع إدارة التَّعليم بمنطقة مكَّة المُكرَّمة؛ وذلك بهدف تقديم مشاريع اجتماعيَّة وتربويَّة وبرامج تخدم المجتمع التَّربوي والتَّعليمي؛ وتحقِّق التَّكامل و تبادل الخبرات: العلميَّة، والتَّطويريَّة، والإبداعيَّة للطُّلاب.

وتمَّ توقيع الاتفاقيَّة بمقر مكتب رئيس الجامعة بالعابديَّة ؛وذلك من قبل وكيل الجامعة للشُّؤون التَّعليميَّة د.عامر بن عوض الزائدي، و مدير عام إدارة التَّعليم بمنطقة مكَّة المُكرَّمة د.أحمد بن محمد الزائدي،  بحضور وكيل الجامعة للدِّراسات العُليا والبحث العلمي د. فهد بن أحمد الزَّهراني ومجموعة من العمداء والمشرفين؛ كما حضر كل من: أ.عمرو بن سالم طيبة، و أ.طلال بن سلمي الردادي، أ.نوف علي محمد الأنصاري من إدارة التَّعليم بمنطقة مكَّة المُكرَّمة.

ويأتي هذا التَّعاون المشترك سعيًا إلى توفير الدَّعم للبرامج الإثرائيَّة في المجالات الأكاديميَّة والتَّعليميَّة ورعاية الطَّلبة الموهوبين، وتعريف الطُّلاب والطَّالبات بتخصُّصات الجامعة المختلفة؛ وتوجيههم لما يحقِّق حاجة ومتطلبات سوق العمل، إلى جانب التَّعاون البحثي في المجالات العلميَّة والتقنية؛ بالإضافة إلى تسهيل مشاركة منسوبي الطَّرفين للاستفادة من الدَّورات التَّدريبيَّة والنَّدوات التَّخصُّصيَّة والمهنيَّة.

جار التحميل