جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

حفل -تكريم الطالبات المشاركات بمقرأة الكلية وطلبات مجلس القسم- بالكلية


خبر
أضيف بتاريخ - 2022/06/04  |  اخر تعديل - 2022/06/04


أقامت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بشطر الطالبات- ممثلة بوحدة العلاقات العامة- حفل تكريم الطالبات المشاركات بمقرأة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وطالبات المجلس الطلابي.
على شرف وكيلة الكلية / أ.د نوره بنت مسلم المحمادي ، وقد حضر الحفل وكيلة قسم التاريخ د. سميرة بنت سالم السعيدي، ووكيلة مركز الدراسات الإسلامية د. فاطمه بنت رازن اللقماني .
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لوكيلة الكلية تحدثت فيها عن نشأة مقرأة الشريعة وأنها أول مقرأة أنشأت بالجامعة  مبينة عظيم الاستفادة منها على مستوى الجامعة،
 وكما ووضحت أهمية تلقى القرآن مشافهة ، والخيرية التي ينالها كل  من يعلم كتاب الله تعالى ومن يتعلمه
 وشكرت المعلمات على الجهود التي بذلنها في تعليم القرآن للمستفيدات وسألت الله تعالى أن يجزيهن خير الحزاء كما وهنأت المستفيدات على ما حفظن من كتاب الله تعالى والفوز بالدرجات العالية في الجنة.
كما وتوجهت بالشكر العاطر لطالبات المجلس الطلابي على ما يقمن به من جهود للمشاركات متميزة سواء داخل الكلية وخارجها، وفي نهاية كلماها قدمت شكرها وتقديرها للمشرفة على وحدة العلاقات العامة  أ / فايزة المجنوني على جهودها المتميزة.
كما وتحدثت الطالبة / هند الزهراني -نيابة عن المشاركات في المقرأة- عن الفوائد التي أفدنها في رحاب المقرأة.
بعدها تحدثت الطالبة / أشواق عسيري -نيابة عن المجلس الطلابي -عن المجلس الطلابي وأهميته وحثت الطالبات على التطلع إلى العليا والسير قدما في طريق النجاح.
 وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات الشكر والتقدير والهدايا  من قبل وكيلة الكلية تكريما  للمشاركات في المقرأة وطالبات المجلس الطلابي .
وقد كان حفلا بهيجلا ببهاء وبهجة طالباتنا الحبيبات.
ونسأل  الله تعالى القبول وأن يكون خالصآ لوجه الكريم.

جار التحميل