جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكُليَّة التَّطبيقيَّة تستقبل هيئة التَّخصُّصات الصِّحيَّة


أخبار عامة , الأخبار البارزة , أكاديمي , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/05/25  |  اخر تعديل - 2022/05/25


استقبلت الكُليَّة التَّطبيقيَّة بجامعة أمِّ القُرى وفدًا من الهيئة السُّعوديَّة للتَّخصُّصات الصِّحيَّة متمثِّلًا في  الأكاديميَّة الصحيَّة وذلك بمقر الكلية؛ وعُقِدَ خلال الزيارة اجتماع لمناقشة التَّعاون بين الكليَّة والأكاديميَّة في إقامة برنامج دبلوم بعنوان: "فني نظارات"، كما نوقشت استعدادات الكليَّة لتنفيذ الدُّبلوم وآليَّات التَّنفيذ؛ وذلك بحضور: وكيلة الكليَّة للبرامج التطبيقيّة د. عزة بنونه، والمشرف على البرامج والتَّدريب والشهادات المهنيَّة د .أحمد البشيري، والمشرف على برامج الأكاديميَّة الصحيَّة د.محمد زمزمي وم. عبد الله بالخيور .

وبيَّنت وكيلة الكليَّة للبرامج التَّطبيقيَّة أن الكليَّة حريصة كلَّ الحرص على تعزيز التَّعاون مع كافة القطاعات لإقامة مثل هذه البرامج؛ لتأهيل الكوادر الفنيَّة في كافّة المجالات؛ بما يحقِّق أهداف الكليَّة في تنمية القدرات البشريَّة ورفع معدلات التَّوظيف المتواكبة مع رؤية واستراتيجية الجامعة 2027، مشيدة بدعم واهتمام عميد الكليَّة أ.د. صالح الفريح نحو تحقيق هذه الأهداف من خلال البرامج الهادفة والمتنوعة لخدمة سوق العمل.

وفي ختام الزّيارة قام الوفد بجولة تعريفيَّة على مبنى الكليَّة، شملت المعامل والمختبرات والقاعات الدراسيَّة ونادي الأنشطة الطلابيَّة، وتم الاطلاع خلالها على الأجهزة الحديثة المطلوبة، وقياس مدى مواءمتها لتنفيذ الدُّبلوم والتَّأكد من كفاءة الموارد في الكليَّة.

جار التحميل