جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمّ القُرى تستضيف لجنة عمداء كُليَّات طبّ الأسنان السُّعوديَّة في جلستها الثَّالثة والثَّلاثين


أخبار عامة , الأخبار البارزة , أكاديمي , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2022/05/18  |  اخر تعديل - 2022/05/18


استضافت جامعة أمِّ القرى ممثلة في كُليَّة طبّ الأسنان لجنة عمداء كُليَّات طب الأسنان للجامعات السُّعوديَّة في جلستها الثَّالثة والثَّلاثين المصاحبة  للمؤتمر الدَّولي للطُرُق الحديثة لرفع الكفاءة والجودة في خدمات طبّ الأسنان، بحضور عمداء أكثر من 18 جامعة سعوديَّة.

ورحَّب رئيس جامعة أمِّ القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب في كلمته الافتتاحيَّة بعمداء كليَّات طبّ الأسنان؛ معربًا عن شكره وتقديره على تلبية الدعوة والحضور، ومشيرًا إلى دورهم الفعّال في تقديم الخدمات الصِّحيَّة للمستفيدين، والخروج بتوصيات تخدم العمليَّة التَّعليميَّة والمهنيَّة.

وبدورها قدمت عميدة كليَّة طبّ الأسنان د. مشاعل بنت سعيد القحطاني الشكر لعمداء كُليَّات طبّ الأسنان في المملكة على المشاركة والحضور ، وثمَّنت التَّوصيات التي أسفر عنها الاجتماع؛ والتي كان لها الدور الفاعل في إثراء مهنة طب الأسنان وتعليمها.

كما ناقش أعضاء لجنة عمداء كُليَّات طبّ الأسنان مجموعة من المواضيع، أهمها: التَّوصيات المتعلقة بتنفيذ نظام الدِّراسة خلال  الفصول الدراسيَّة الثَّلاث، والآليَّات والقواعد العامَّة لتدريب أطباء الامتياز في القطاع الخاص والعام، إلى جانب تحسين جودة العمليَّة التَّعليميَّة ، والمناهج الدراسيَّة، ومستجدات كليَّات طب الأسنان الخاصَّة بالرِّعاية الصحيَّة المقدَّمة منهم للأفراد والمجتمع.

جار التحميل