جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

اجتماع لبحث اوجة التعاون بين الكلية التطبيقية وصندوق تنمية الموارد البشرية "طاقات"


أخبار عامة
أضيف بتاريخ - 2022/03/30  |  اخر تعديل - 2022/03/30


في ظل عناية واهتمام رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمّد آل مذهب، بالكلية التطبيقية ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. عامر بن عوض الزائدي لأعمالها وفق خطة الوزارة التفصيلية للكليات التطبيقية وحرصًا على أبنائها الطلبة عقدت الكلية التطبيقية بمقرها بالعزيزية صباح يوم الثلاثاء الموافق 26-8-1443هـ اجتماعًا مع مركز طاقات "البوابة الوطنية للعمل" بغرض التعاون بين الكلية التطبيقية وطاقات فيما يخدم طلاب وطالبات الكلية.

وقد رحب عميد الكلية التطبيقية بالحاضرين، وأثنى على جهود صندوق تنمية الموارد البشرية عموما وبجهود مركز طاقات على الخصوص في دعم الخريجين، وإيجاد فرص وظيفية للباحثين عن العمل، حسب متطلبات السوق، من خلال الشركات الراغبة في توظيف الخريجين.

بدوره تحدث سعادة الأستاذ أحمد عسيري مدير برنامج طاقات بمنطقة مكة المكرمة عن عمل مركز طاقات والآلية التي يعمل من خلالها: استقبال المتقدمين للصندوق، وكذلك التواصل مع المستشار التوظيفي، وتقديم البرامج التدريبية للخريج المؤهل للتوظيف، بالإضافة إلى عقد ملتقى يجمع الشركات الراغبة في استقطاب المؤهلين لسوق العمل، حيث إن طاقات تدعم جميع المؤهلات والشهادات العلمية المتنوعة.

وفي ختام الاجتماع ثمَّن مدير مركز طاقات بمكة جهود الكلية التطبيقية وحرصها على طلابها.

كما جرى خلال الاجتماع الاتفاق عَلى عقد شراكة مهنية بين الطرفين يتم فيه التعاون في تحقيق الأهداف المشتركة.

كما شكر سعادة عميد الكلية السادة مركز طاقات عَلى الرغبة الصادقة في التعاون المثمر متطلعا لتحققه عَلى أرض الواقع قريبا بحول الله وتوفيقه.

حضر اللقاء من الكلية أصحاب السعادة وكلاء الكلية والمشرفين ومدراء الوحدات التالية: وحدة الإرشاد والتوظيف ووحدة الخريجين ووحدة الشراكات ووحدة الشهادات المهنية وحدة العلاقات العامة، كما حضر الاجتماع من جانب صندوق تنمية الموارد "طاقات" سعادة الأستاذة شيماء سمنودي مديرة القسم النسائي لمركز طاقات بمكة المكرمة.

جار التحميل