جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى ومعهد الإدارة العامة ينفذان برامج تدريبية لموظفي الجهات الحكومية بمكة



بادرت جامعة أم القرى بالتعاون مع معهد الإدارة العامة لتنفيذ عددٍ من البرامج التدريبية المعتمدة من المعهد في مقار الجامعة بمكة المكرمة، اعتباراً من العام الجامعي القادم 1438 /1439هـ، لكافة موظفي الجهات الحكومية بمنطقة مكة المكرمة.

وقد ثمَّن سعادة وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو آلية التعاون المثمرة مع معهد الإدارة العامة، وذلك لتنفيذ عدد من البرامج التي ينفذها المعهد لموظفي الخدمة المدنية بكافة الجهات الحكومية بمنطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن الجامعة قد وفرت عدداً من القاعات الذكية المجهزة وفق أحدث المواصفات التقنية التي تتوافق مع المعايير والمواصفات الدولية المتخذة في عملية التدريب، لافتاً أن موعد البدء  بتنفيذ برامج معهد الإدارة اعتباراً من العام الجامعي القادم 1438 /1439هـ، والتي يتم تنظيمها من قبل وحدة التطوير الإداري.

وبيَّن سعادة الدكتور ياسر شوشو أن هذا التعاون في تنظيم برامج معهد الإدارة العامة التدريبية على مستوى منطقة مكة المكرمة لأول مرة سيستفيد منه كافة منسوبي الجهات الحكومية بالمنطقة.

بدوره ثمَّن معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني الثقة المتبادلة بين جامعة أم القرى والمعهد لتنمية التعاون البناء والمثمر بين كافة القطاعات بالدولة فيما بين الجانبين.

جار التحميل