جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

٣٦٠٠٠ ساعة تدريبية مقدمة من جامعة أم القرى لرجال الأمن


أخبار عامة , الأخبار البارزة , المجتمع الجامعي ,
أضيف بتاريخ - 2022/02/16  |  اخر تعديل - 2022/02/16


قدمت جامعة أم القرى ممثلة في إدارة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع كلية التربية وكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات وكلية إدارة الأعمال ومركز اللغة الانجليزية بالاضافة إلى عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد ستة برامج تدريبية افتراضية لأفراد الإدارة العامة للدوريات الأمنية، والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة، وذلك في المهارات الإدارية والمحاسبية، واللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي وغيرها؛ بواقع ٣٦٠٠٠ ساعة  تدريبية لما يقارب ١٢٠٠ متدرباً من رجال الأمن.

وسلم وكيل الجامعة المكلف للتطوير وخدمة المجتمع الدكتور علي بن محمد الشاعري شهادات المتدربين، وذلك في مكتبه بمقر الإدارة العامة بالعابدية ، وبحضور كلاً من مدير إدارة الموارد البشرية في إدارة الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة العقيد فواز الثبيتي وعدداً من منسوبي القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة ، بحضور عميد كلية التربية د. عبدالله آل تميم، ووكيل كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات د. عمرو منشي ، والمشرفة على الإدارة العامة للعمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية د. سمية شرف، ومديرة مركز اللغة الإنجليزية د. سحر الزهراني.

الجدير بالذكر أن البرامج التدريبية المقدمة مجانية ، وقد تطوع فيها نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين، وتأتي هذه الخدمة حرصاً من الجامعة على الاهتمام  ببُعد خدمة المجتمع والتعاون الدائم مع القطاعات الأمنية نظير جهودهم المشهودة لراحة وأمن وأمان المواطنين والمقيمين والزوار وحجاج بيت الله الحرام، وتفعيلاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية وتقديم الخدمات التطوعية ذات الأثر البالغ في الأفراد والمجتمع.

جار التحميل